باريس سان جيرمان يواجه أجاكسيو في غياب 6 لاعبين مؤثرين عن فريق العاصمة

باريس سان جيرمان

يواجه نادي باريس سان جيرمان فريق إيه سي أجاكسيو في التاسعة مساءً عدًا الجمعة الموافقة 21 أكتوبر 2022 على ملعب "فرانسوا كوتي" عقر دار نادي أجاكسيو الذي يستوعب حضور 10 مشجع داخل مدرجاته، مواجهة إيه سي أجاكسيو وباريس سان جيرمان تقام ضمن منافسات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الفرنسي 2022-2023.


ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب فرق الدوري الأفريقي برصيد 29 نقطة حصدهم من 11 مباراة ( فاز 9 - تعادل 2) ودون أي يتلقى هزائم، بينما يتواجد فريق إيه سي أجاكسيو داخل منطقة الهبوط للدرجة الثانية محتلًا المركز الثامن عشر برصيد 8 نقاط حصدهم من ( فاز 2 - تعادل 2 - خسارة 7).


وحقق فريق باريس سان جيرمان فوز صعب على نظيره مارسيليا في كلاسيكو فرنسا بهدف نظيف حمل توقيع البرازيلي نيمار جونيور، وذلك بعدما سقط الفريق في فخ التعادل السلبي بدون أهداف أمام ريمس في الجولة العاشرة.


علي الجانب الأخر تعادل إيه سي أجاكسيو في الجولة الماضية أمام فريق تروا بنتيجة 1-1 بفضل هدف منعم الإدريسي في الدقائق الأخيرة من وقت المباراة، وجاء ذلك بعدما تمكن أجاكسيو من تحقيق فوز ثمين بنتيجة 2 - 1 أمام مارسيليا في الجولة العاشرة.


التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان ضد أجاكسيو

يغيب عن صفوف باريس سان جيرمان خلال مواجهة أجاكسيو 6 لاعبين مؤثرين هم : سيرجيو راموس بسبب الإيقاف لمباراتين، والحارس الثاني سيرجيو ريكو نتيجة الإجهاد العضلي، ونونو مينديز وبرسنيل كيمبيمبي لمعاناة الثنائي من ألام في العضلات، ونيمار سيلفا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، ودانيلو بيريرا الذي أعلن النادي مؤخرًا عن غيابة لـ10 أيام بسبب الإصابة.

حراسة المرمى : جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع : ماركينيوس - أشرف حكيمي - بيرنات - ماكيلي

خط الوسط : رويز - فيريرا - ماركو فيراتي

خط للهجوم : ليونيل ميسي - بابلو سارابيا - كيليان إمبابي


القناة الناقلة ومعلق مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو

تشاهدون مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو في الدوري الفرنسي عبر قناة bein sport premium 1 وسيقوم المعلق جواد بدك بالتعليق الصوتي على المباراة.


موعد مباراة باريس سان جيرمان وأجاكسيو

تنطلق ركلة بداية مباراة باريس سان جيرمان وإيه سي أجاكسيو مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت السعودية، أو في تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، أو في تمام الساعة 9:00 مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية.