الأهلي يستضيف أسوان في الدوري المصري استعدادًا لمواجهة الزمالك في الكأس

الأهلي

يخوض النادي الأهلي ثاني مبارياته في الدوري المصري بمواجهة نادي أسوان على ملعب "الإنتاج الحربي" اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر 2022 في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ويطمح المارد الأحمر بمواصلة سلسلة انتصاراته بالفوز على أسوان قبل لقاء القمة أمام الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري. 


ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن كلا من سيراميكا كليوباترا وفيوتشر والزمالك اللذان يسبقاه في الترتيب، بينما يحتل نادي أسوان المركز الرابع عشر بدون رصيد.


وحقق الأهلي فوز ثمين على مضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف سجله شادي حسين في قمة الجولة الأولى من الدوري المصري، وشهد اللقاء طرد طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي بالوقت بدل الضائع، في المقابل خسر نادي أسوان من الإتحاد السكندري بهدف نظيف سجله أوستين أموتو.


وانتهت مباراة الأهلي وأسوان في الدور الأول للموسم الماضي 2021-2022 من الدوري المصري بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3 - 1 وسجل للأهلي كهربا ومحمد شريف ووالتر بواليا، وانتهت مباراة العودة على ملعب "الإنتاج الحربي" بفوز الأهلي بثنائية سجلها محمد شريف وصلاح محسن مقابل هدف لأسوان سجله أشرف مجدي.


ويغيب عن الأهلي خلال مواجهة أسوان طاهر محمد طاهر بعدما حصل على البطاقة الحمراء خلال مواجهة الإسماعيلي، بينما استعاد المارد الأحمر خدمات بيرسي تاو بعد غياب عن الظهور مع الاهلي في الشهور الأخيرة بسبب الإصابة، وكذلك ياسر إبراهيم بعد غياب عدد من المباريات للإصابة.


التشكيل المتوقع للأهلي أمام أسوان

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : على معلول - أكرم توفيق - محمود متولي - محمد عبد المنعم

خط الوسط : محمد مجدي أفشة - حمدي فتحي - أليو ديانج - أحمد عبد القادر - برونو سافيو

خط الهجوم : محمد شريف


القناة الناقلة ومعلق مباراة الأهلي وأسوان

تذاع مباراة الأهلي وأسوان من خلال مجموعة قنوات ON TIME SPORT الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، وأسندت اون تايم سبورت مهام التعليق الصوتي للمعلق حاتم بطيشة. 


موعد مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري

ستقام مباراة الأهلي ضد أسوان بالدوري المصري مساء اليوم الأحد 23-10-2022 حيث ستنطلق ركلة انطلاق اللقاء في تمام السابعة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة، أو في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي.