الأهلي يستضيف الإتحاد المنستيري في لقاء حسم التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي

يواجه النادي الأهلي المصري بقيادة السويسري مارسيل كولر فريق الإتحاد المنستيري التونسي بقيادة دانييل داركو ياناسكوفيتش على ملعب "الإتحاد الحربي" مساء اليوم السبت الموافق 15 أكتوبر 2022 في إياب دور الـ 32 من الموسم الجاري 2022-2023 ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا على مضيفه الاتحاد المنستيري يوم الأحد الماضي في تونس خلال مباراة الذهاب للدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال أفريقيا بهدف نظيف سجله محمد عبد المنعم من تسديدة رأسية في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة.


وصرح مدرب فريق الإتحاد المنستيري التونسي دانييل داركو ياناسكوفيتش انه يتمسك بجميع الفرص المتاحة للصعود إلى دور المجموعات وتحقيق الفوز على الأهلي في القاهرة.


ويحسم السويسري مارسيل كولر مدرب المارد الأحمر موقف الثنائي زياد طارق ومحمد محمود من انتظامهم في تدريبات الأهلي الجماعية بعد خوض مباراته اليوم ضد الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.


وشهد مقر النادي الأهلي ظهر أمس الجمعة إقامة اجتماع بين الجهاز الفني والإداري بالنادي الأهلي ونظيره بنادي الاتحاد المنستيري فضلا عن مسؤولي الإتحاد الأفريقي لكرة القدم وذلك للاتفاق على جميع الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، واتفقت الأطراف الثلاثة على ارتداء الاهلي زيه التقليدي على أن يرتدي الاتحاد المنستيري طاقم باللون الأزرق.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإتحاد المنستيري

من المتوقع أن يحافظ المدرب السويسري مارسيل كولر على نفس قوام مباراة الإياب، لتكون تشكيلة الأهلي أمام الإتحاد المنستيري كالتالي.

حراسة المرمى :- محمد الشناوي

خط الدفاع :- ياسر إبراهيم - أكرم توفيق - على معلول - محمد عبد المنعم

قلب الملعب :- عمرو السولية - وآليو ديانج

خط الهجوم :- طاهر محمد طاهر - سافيو - أحمد طاهر

قلب الهجوم :- شادي حسين


القناة الناقلة ومعلق مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري

ستنقل مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا من خلال قناة ON Time Sport 1 HD ويعلق على لقاء الأهلي والإتحاد المنستيري صاحب الصوت المتميز أيمن الكاشف.


موعد مباراة الأهلي والإتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

من المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الإتحاد المنستيري التونسي في دوري أبطال أوروبا عند تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، والخامسة مساءً حسب توقيت تونس.