الأهلي يصعد على حساب الاتحاد المنستيري لمجموعات دوري أبطال إفريقيا

الأهلي

نجح النادي الأهلي في تحقيق فوز ثمين على الاتحاد المنستيري بنتيجة 3 - 0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم لحساب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، وصعد الأهلي رسميا إلى دور مجموعات بعد تغلبه على الاتحاد المنستيري بنتيجة 4 - 0 في مجموع المباراتين، وسجل للأهلي أحمد عبد القادر الهدف الأول، وحمدي فتحي الهدف الثاني والثالث.


وسجل أحمد عبد القادر هدف تقدم النادي الأهلي خلال الدقيقة 15 بعدما مرر على معلول المرة لزميله أحمد عبد القادر الذي انطلق بالكرة وراوغ مدافع الاتحاد المنستيري قبل أن يخترق منطقة الجزاء ويطلق تسديدة قوية من يسار منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس البشير بن سعيد.


وضاعف حمدي فتحي أهداف النادي الأهلي في الدقيقة 43 بعدما أرسل طاهر محمد طاهر كرة مقوسة من ركلة ركنية جهة اليسار تمر من البشير بن سعيد حارس مرمى الفريق التونسي ووجدت متابعة من حمدي فتحي الذي سددها برأسية متقنة داخل مرمى الاتحاد المنستيري.


وأحرز حمدي فتحي الهدف الثاني له خلال الدقيقة 57 والثالث للنادي الأهلي بعد ركلة ركنية المارد الأحمر من الطرف الأيسر، نفذها طاهر محمد طاهر بإرسال كرة مقوسة قصيرة إرتقي لها حمدي فتحي بتسديدة رأسية متقنة اخترقت شباك البشير بن سعيد حارس الاتحاد المنستيري.


وشهدت الدقيقة 83 تسجيل شادي حسين رابع اهداف النادي الأهلي، لكن قرر حكم المباراة إلغاء الهدف لوجود تسلل على حسين الشحات، وانتهت المباراة بفوز النادي الأهلي على الاتحاد المنستيري بثلاثية نظيفة، وتأهل لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022-2023.