الإمارات تستضيف قمة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

الأهلي والزمالك

يستعد النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لمواجهة كبيرة أمام خصمه اللدود نادي الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا مساء اليوم الجمعة الموافق الثامن والعشرون من أكتوبر 2022 على ملعب "هزاع بن زايد بمدينة العين الأماراتية في النسخة التاسعة عشر من بطولة كأس السوبر المصري 2022.


وكان الزمالك قد حقق فوز ثمين على حساب سيراميكا كليوباترا بنتيجة 2 - 0 خلال الأسبوع الماضي في لقاء جمع الفريقين لحساب الجولة الثانية، وسجل للزمالك كلا من سيف الدين الجزيري وفتوح، في المقابل حقق النادي الاهلي الفوز على ضيفه أسوان بهدف على معلول خلال مباراة أقيمت لحساب الجولة ذاتها.


وعلى صعيد ترتيب الفريقين في الدوري المصري، فقد جاء الزمالك في صدارة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن فريقي الإتحاد السكندري والزمالك أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب.


وعُقد صباح أمس الخميس الاجتماع الفني لقمة السوبر المصري بحضور مراقب المباراة مجدي الشيخ ومندوبي الناديين ومحمد زاهر مدير التسويق بالاتحاد المصري لكرة القدم من أجل الاتفاق على زي الفريقين خلال القمة، وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي قميص أحمر وشورت أزرق، فيما يرتدي الزمالك زي أزرق بالكامل.


ويغيب عن كلاسيكو العرب 8 لاعبين، حيث يفقد الفارس الأبيض خدمات الثلاثي إبراهيما نداي ومحمود حمدي الونش وعماد دونجا، بينما يغيب عن المارد الأحمر كلا من محمد محمود وأليو ديانج وزياد طارق وعمار حمدي ومحمود عبد المنعم إثر إيقافه من المحكمة الرياضية.


التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في كلاسيكو العرب

سيتكون تشكيل الأهلي في القمة المصرية من الشناوي في حراسة المرمى خلف الرباعي الدفاعي محمود متولي وأكرم توفيق وعلي معلول ومحمد عبد المنعم، أمامهم طاهر محمد طاهر وحمدي فتحي وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو في خط الهجوم، أمامهم شادي حسن كقلب هجوم.


التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي في كلاسيكو العرب

سيتكون تشكيل الزمالك في قمة مصر من محمد عواد في حراسة المرمى خلف الرباعي حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح في الدفاع، أمامهم في خط الوسط كلا من إمام عاشور وعمر جابر ومحمد أشرف روقا وأحمد مصطفى زيزو وزكريا الوردي أمامهم سيف الدين الجزيري كقلب هجوم.


القناة الناقلة ومعلق مباراة الأهلي والزمالك

تنقل مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر عبر قناة أون تايم سبورتس 1 بتعليق الثنائي مدحت شلبي وأيمن الكاشف، أو من خلال قناة أبو ظبي الرياضية 1-2 بتعليق علي سعيد الكعبي وفارس عوض. 


موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

ستقام مباراة الأهلي والزمالك على استاد "هزاع بن زايد" مساء اليوم الجمعة في تمام السابعة مساءً حسب توقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت تونس، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.