الزمالك يتأهل إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على فلامبو دو سنتر

الزمالك

حقق الزمالك فوز ساحق على ضيفه فلامبو دو سنتر بنتيجة 5 - 1 في مباراة الإياب من دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا، وسجل أحمد سيد زيزو "هاتريك" الهدف الاول والثالث والرابع، فيما أحرز إبراهيما نداي الهدف الثاني ويوسف أسامة نبيه الهدف الخامس، وصعد نادي الزمالك للدور القادم بعدما فاز بنتيجة 6 - 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.


واحتسب حكم المباراة خلال الدقيقة الثانية ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد عرقلة المهاجم سيف الدين الجزيري من الحارس ديدوني نتيبازيوا، ونفذ زيزو ركلة الجزاء بتسديدة قوية على يسار الحارس ديدوني نتيبازيوا تهز الشباك.


وأدرك فريق فلامبو دو سنتر هدف تعديل النتيجة خلال الدقيقة 25 بعد كرة طوليك مرسلة من منطقة الدفاع إلى ليوناردو جاكوايا في منتصف الملعب لينطلق بها داخل منطقة الجزاء وينفرد بالمرمى ثم يسدد كرة قوية تسكن مرمى محمد عواد حارس الزمالك.


وسجل إبراهيما نداي مهاجم الزمالك ثاني أهداف فريقه في الدقيقة 32 بعدما قام أحمد السيد زيزو بإرسال كرة عرضية من ركلة ركنية جهة اليمين لداخل منطقة جزاء فريق فلامبو دو سنتر، حيث قابلها إبراهيما نداي بضربة رأسية قوية اخترقت مرمى الحارس ديدوني نتيبازيوا.


وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثالث خلال الدقيقة 40 بعدما انطلق إبراهيما نداي بالمرة بشكل رائع ثم أرسل عرضية أرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء قابلها سيف الدين الجزيري بتسديدة تصدى لها الحارس ديدوني نتيبازيوا، لترتد وتصل إلى زيزو الذي وضعها داخل الشباك.


وأحرز زيزو الهدف الرابع للزمالك خلال الدقيقة 88 من عمر اللقاء، وذلك بعدما قام أحمد سيد زيزو بتمريرة إلى زميله إبراهيما نداي الذي استلم الكرة وأرسل كرة مقوسة من يمين منطقة الجزاء قابلها زيزو بتسديدة يسارية علي الطائر من يسار منطقة الجزاء سكنت مرمى فلامبو دو سنتر.


وشهد الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع إحراز هدف خامس للزمالك، بعدما أرسل أحمد سيد زيزو الكرة من الطرف الأيمن إلى زميله يوسف أسامة نبيه الذي سدد كرة ترتطم بالقائم الأيمن وترتد لتصل مجددا ليوسف أسامة الذي يسددها في الشباك، وانتهت المباراة بفوز الزمالك على فلامبو دو سنتر بخمسة أهداف مقابل هدف.