أرسنال يطير بالصدارة بالفوز على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال

نجح فريق أرسنال في الاحتفاظ بصدارة البريميرليغ بعد فوزه على مضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 1 - 0 في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، وسجل بوكايو ساكا هدف المدفعجية في الدقيقة 35 وبذلك الفوز رفع فريق أرسنال رصيده إلى 27 نقطة، وتجمد رصيد فريق ليدز يونايتد عند 9 نقاط.


توقفت المباراة خلال الدقيقة الثانية لوجود مشاكل في أجهزة الاتصال بين التحكيم، وانطلقت مجددًا بعد حوالي 30 دقيقة بدءًا من الثانية 69، وأطلق لويس سينيستيرا لاعب ليدز تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بالقرب من القائم الأيمن لمرمى الحارس رامسديل.


وشهدت الدقيقة 12 أول ركلة ركنية لصالح أرسنال من الجهة اليسرى لمرمى ليدز يونايتد، نفذها بوكايو ساكا بإرسال عرضية لداخل منطقة الجزاء قابلها بن وايت بضربة رأسية قرية تصدى لها حارس ليدز يونايتد بنجاح.


وأنقذ آرون رامسديل حارس أرسنال مرماه من هدف في الدقيقة 22 بعد ركلة ركنية لصالح ليدز يونايتد من جهة اليسار بفذت بعرضية لداخل منطقة جزاء فريق مدافع لندن، حيث استقبلها باسكال ستريوجيك بتسديدة قوية تصدى بها رامسديل بشكل رائع، وجاء رد أرسنال بعد أقل من دقيقة عن طريق تسديدة من جابرييل جيسوس من داخل منطقة الجزاء مرت بالقرب من العارضة العلوية لمرمى ليدز يونايتد.


وسجل فريق أرسنال الهدف الأول في الدقيقة 35 بعدما أرسل مارتن أوديجارد تمريرة بينية متقنة لزميله بوكايو ساكا المنطلق سريعا داخل منطقة الجزاء والذي أطلق تسديدة من لمسة واحدة سكنت مرمى الحارس إيلان ميلييه.


وأهدر باتريك بامفورد هدف تعديل النتيجة على ليدز يونايتد خلال الدقيقة 64 بعدما حصل فريقه على ركلة جزاء نتيجة وجود لمسة يد على مدافع أرسنال داخل منطقة الجزاء، ونفذ بامفورد ركلة الجزاء بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى توقعها الحارس آرون رامسديل بشكل صحيح وتصدى لها ببراعة.