قطار أرسنال يمر سريعًا من محطة نوتنجهام فورست ويستعيد الصدارة من السيتي في الدوري الإنجليزي

أرسنال

حقق أرسنال فوز كاسح على ضيفه نوتنجهام فورست بنتيجة 5 - 0 في مواجهة ماراثونية جمعت الفريقين ضمن الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي، وسجل كلا من جابرييل مارتينيللي (5) وريس نيلسون (49 - 52) وتوماس بارتي (57) ومارتين أوديجارد (78) أهداف أرسنال داخل شباك نوتنجهام فورست.


استعاد أرسنال الصدارة مجددًا من مانشستر سيتي بعدما ارتفع رصيده إلى 31 نقطة بفارق نقطتين من السيتيزنز، بينما تجمد رصيد نوتنجهام فورست عند 9 نقاط محتلا المركز الأخير.


سجل أرسنال هدف مبكر بعد مرور 5 دقائق على بداية المباراة، بعد عرضية مرسلة من الجهة اليمنى عن طريق بوكايو ساكا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جابرييل مارتينيللي بضربة رأسية من أمام المرمى تخترق مرمى الحارس هندرسون.


وضاعف ريس نيلسون أهداف أرسنال خلال الدقيقة 50 حيث أطلق نيلسون تسديدة قوية من يمين منطقة جزاء نوتنجهام فورست تصدى لها الحارس هندرسون وأبعدها لتصل إلى نيلسون مرة أخرى الذي سددها مباشرة داخل المرمى، معلنًا عن الهدف الثاني للمدفعجية.


وأحرز ريس نيلسون ثالث أهداف الجانرز في الدقيقة 53 بعدما أرسل جابرييل جيسوس كرة عرضية من جهة اليمين استقبلها نيلسون بتسديدة قوية مباشرة من داخل منطقة الست ياردات تهز شباك الحارس دين هندرسون.


وأضاف توماس بارتي لاعب أرسنال الهدف الرابع داخل شباك نوتنجهام خلال الدقيقة 57 من عمر المباراة، حيث مرر ريس نيلسون الكرة إلى بارتي الذي أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بباطن القدم اليمنى سكنت أعلى يسار مرمى الحارس هندرسون.


وشهدت الدقيقة 78 تسجيل مارتن أوديجارد خامس أهداف أرسنال، بعدما قام جيسوس بتمرير الكرة إلى أوديجارد الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تسكن الشباك، وانتهى اللقاء بفوز أرسنال على نوتنجهام فورست بخماسية نظيفة.