دوري أبطال أوروبا.. برشلونة يستضيف بايرن ميونخ في قمة الثأر

برشلونة

تترقب جماهير الساحرة المستديرة مباراة القمة المنتظرة بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني على ملعب "سبوتفاي كامب نو" في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 أكتوبر 2022 ضمن منافسات الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.


ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة حصدهم الفريق الألماني بعدما انتصر في جميع مبارياته في دور المجموعات، في المقابل يحتل برشلونة المركز الثالث داخل المجموعة برصيد 4 نقاط حصدهم من التعادل في لقاء والفوز في آخر وهُزم الكتلان مرتين.


وحقق بايرن ميونخ الفوز في الـ4 مباريات التي خاضها حتى الآن، حيث فاز في الجولة الأولى على فريق إنتر ميلان الإيطالي بثنائية نظيفة، قبل أن يفوز على برشلونة بنفس النتيجة، وسحق البايرن فريق فيكتوريا بلزن في الجولة الثالثة بخماسية نظيفة، قبل فوزه إيابًا بأربعة أهداف مقابل هدفين.


علي الجانب الأخر، حقق برشلونة انتصار وحيد بجانب تعادل وهزيمتين خلال أول 4 جولات، حيث فاز البرسا على فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 5-1 خلال الجولة الأولى، وخسر أمام البايرن والإنتر في الجولتين الثانية والثالثة، قبل أن يتعادل 3-3 مع إنتر ميلان في الجولة الثالثة


وانتهت مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في ذهاب دور المجموعات بفوز الفريق البافاري على ملعبه "أليانز أرينا" بثنائية نظيفة حملت توقيع الفرنسي لوكاس هيرنانديز والجناح الألماني ليروي ساني خلال الدقيقتين 50 و 54 من عمر المباراة.


القناة الناقلة ومعلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ستذاع أحداث مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN sport premium 1 HD ويعلق حسن العيدروس على مجريات القمة الأوروبية. 


موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا هو اليوم الأربعاء 26-10-2022 في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت إمارة أبو ظبي، والسابعة مساءً بتوقيت تونس.