برشلونة يتعثر أمام إنتر ميلان وأصبح على مشارف مغادرة دوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان

تعثر برشلونة بقيادة تشافي أمام إنتر ميلان الإيطالي في إياب دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-23، بعد تعادل الفريق الكتالوني أمام الإنتر بنتيجة 3 - 3 وسجل ثلاثية إنتر ميلان نيكولو باريلا ولاوتارو مارتينيز وروبن جوسينس، بينما سجل ثلاثية برشلونة عثمان ديمبيلي بواقع هدف وروبرت ليفاندوفسكي بواقع هدفين.


وعزز إنتر ميلان رصيده بنقطة حتى أصبح يحتل حاليا المركز الثاني برصيد 7 نقاط، يليه برشلونة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتصدر بايرن ميونخ الترتيب بـ 12 نقطة.


وسجل برشلونة الهدف الأول في الدقيقة 40 بعد هجمة منظمة نفذها لاعبو الفريق الكتالوني بانطلاق سريعة على الجبهة اليمني عن طريق سيرجي روبيرتو أنهاها بإرسال عرضية أرضية من داخل منطقة الجزاء استقبلها عثمان ديمبيلي بتسديدة من لمسة واحدة اخترقت مرمى أندري أونانا.


وشهدت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ركلة حرة مباشرة لصالح برشلونة من نقطة جيدة على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء الإنتر، نفذت عن طريق رافينيا الذي أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، تدخل دفاع الفريق الإيطالي وابعدها سريعا عن مناطق الخطورة.


وأحرز نيكولو باريلا لاعب الإنتر هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 50 بعدما أرسل أليساندرو باستوني تمريرة دولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء استقبلها نيكولو باريلا المنطلق بذكاء والذي راوض الكرة بشكل جيد قبل أن يطلق تسديدة قوية سكنت مرمى الحارس مارك أندرية تير شتيجن.


وضاعف لاوتارو مارتينيز أهداف إنتر ميلان في الدقيقة 63 حيث أرسل هاكان تشالهان أوغلو كرة طولية لداخل منطقة جزاء برشلونة، نجح لاوتارو مارتينيز في ترويض الكرة ثم أطلق تسديدة أرضية زاحفة تصطدم في القائم الأيمن قبل أن تهز شباك مارك شتيجن حارس برشلونة.


وأدرك برشلونة هدف التعديل مجددا خلال الدقيقة 82 بعدما أطلق روبرت ليفاندوفسكي تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء غيرت اتجاهها بعدما اصطدمت في قدم المدافع أليساندرو بستوني ومرت مباشرة إلى داخل مرمى الحارس أندري لونانا.


وأضاف روبن جوسينس الهدف الثالث في شباك برشلونة خلال الدقيقة 89 بعد هجمة سريعة لإنتر ميلان أنهاها المهاجم لاوتارو مارتينيز بتمريرة بينية إلى زميله روبن جوسينس الذي أطلق تسديدة مباشرة من أمام المرمى في الزاوية اليسرى لمرمى مارك شتيجن


وخلال الوقت بدل الضائع أحرز برشلونة هدف التعادل عن طريق روبرت ليفاندوفسكي، وذلك بعدما أرسل إريك جارسيا عرضية من الجبهة اليمني لداخل منطقة الجزاء، حيث إرتقي لها ليفاندوفسكي بتسديدة رأسية سكنت شباك أندري لونين، وانتهت المباراة بتعادل برشلونة مع إنتر ميلان بثلاثية لكل منهما.