برشلونة يبدأ ترميم جراح الكلاسيكو عندما يستضيف فياريال في الدوري الإسباني

برشلونة

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره فريق فياريال على ملعب "كامب نو" مساء اليوم الخميس 20 أكتوبر 2022 في مباراة جديدة ستكون بداية النادي الكتلوني للتخلص من هزيمة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، ويأتي لقاء برشلونة وفياريال الليلة في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الاسباني 2022/23.


ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن صاحب الصدارة ريال مدريد، وحقق الفريق الكتلوني الفوز في 7 مباريات وخسر مباراة وتعادل في أخرى، بينما يتواجد فياريال في المركز السابع برصيد 15 نقطة جمعهم من 3 انتصارات وثلاث هزائم وتعادلين.


وخسر برشلونة الكلاسيكو أمام ريال مدريد بنتيجة 3 - 1 يوم الأحد الماضي والذي جمعهم على ملعب سانتياجو بيرنابيو عقر دار الفريق الملكي لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، وسجل فيران توريس هدف البرسا الوحيد خلال الدقيقة 83 عن طريق تسديدة مباشرة من على القائم الثاني وضعت الكرة في الشباك.


في المقابل حقق فريق الغواصات فياريال فوز ثمين على نظيره أوساسونا مساء اليوم الإثنين بنتيجة 2/صفر في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني 2022-23، وسجل أرنوت جروينفيلد ثنائية فريق الغواصات الصفراء خلال الدقيقتين 42 و 52 من ضربة جزاء.


جدير بالذكر أن برشلونة غادر مسابقة دوري أبطال أوروبا من الدور الأول بعدما تعادل أمام إنتر ميلان الإيطالي في الجولة الرابعة وهزيمته أمام الإنتر في الذهاب، ما جعل رصيد الفريق الكتلوني يتوقف عند 4 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن الإنتر وذلك قبل جولتين من حسم المتأهلين.


موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة برشلونة وفياريال

ستقوم قناة beIN Sports 1 HD بنقل مباراة برشلونة وفياريال بتعليق الجزائري حفيظ دراجي وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، والثامنة مساءً بتوقيت تونس.