برشلونة يكتسح غواصات فياريال بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

برشلونة

سحق فريق برشلونة بقيادة روبرت ليفاندوفسكي نظيره فياريال بنتيجة 3 - 0 في ختام مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني 2022-23 وافتتح ليفاندوفسكي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 31 قبل أن يضاعف الهولندي النتيجة بالدقيقة 35 ثم أحرز أنسو فاتي الهدف الثالث خلال الدقيقة 38 من عمر اللقاء.


ورفع برشلونة رصيده لـ25 نقطة محتلًا المركز الثاني في جدول الدوري ملاحقًا ريال مدريد المتصدر برصيد 25 نقطة، في المقابل تجمد رصيد فريق الغواصات الصفراء فياريال عند 15 نقطة محتلًٰا بهم المركز التاسع.


وتقدم برشلونة على فياريال بهدف خلال الدقيقة 31 بعدما أرسل جوردي ألبا تمريرة حاسمة من على يسار منطقة جزاء الغواصات الصفراء استقبلها ليفاندوفسكي بشكل رائع وراوغ دفاع الخصم قبل أن يطلق تسديدة قوية داخل مرمى الحارس جيرونيمو رولي.


وضاعف روبرت ليفاندوفسكي أهداف الفريق الكتالوني خلال الدقيقة 35 من عمر اللقاء، حيث استلم ليفا الكرة في الجهة اليسرى على حدود منطقة جزاء فياريال، ليقرر روبرت إطلاق تسديدة قوية مرت في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الغواصات الصفراء.


وسجل أنسو فاتي الهدف الثالث لبرشلونة بعد 3 دقائق، حيث انطلق فيران توريس بالكرة وتوغل في جهة اليمين من داخل منطقة الجزاء ثم أرسل تمريرة باتجاه أنسو فاتي المتمركز أمام المرمى والذي أطلب تسديدة ارتدت من القائم الأيسر ووجدت متابعة من أنسو الذي سددها بكعب القدم في المرمى.


وشهدت الدقيقة 88 تنفيذ ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، نفذها رافينيا دياز بتسديدة قوية مباشرة اصطدمت في الحائط البشري وفقدت خطورتها، وانتهت المباراة بفوز برشلونة على فياريال بثلاثية نظيفة.