دوري أبطال أوروبا... بايرن ميونخ يهين برشلونة في الكامب نو بثلاثية نظيفة

بايرن ميونخ وبرشلونة

سحق نادي بايرن ميونخ الألماني فريق برشلونة بنتيجة 3 - 0 في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، وافتتح ساديو ماني التسجيل في الدقيقة 10 للبايرن قبل أن يضاعف شوبو موتينج النتيجة بالدقيقة 32 ثم سجل بنجامين بافارد ثالث أهداف البايرن خلال الدقيقة 90+5 داخل شباك مارك شتيجن.


وسيغادر بذلك برشلونة دوري أبطال أوروبا 2022-23 من الدور الأول بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث، على بُعد ست نقاط من الإنتر صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر البايرن ترتيب المجموعة بـ15 نقطة، ويصعد بايرن ميونخ والإنتر رسميًا عن المجموعة الثالثة.


وسجل ساديو ماني الهدف الأول لبايرن ميونخ خلال الدقيقة 10 بعدما أرسل سيرج جنابري تمريرة بينية من وسط الملعب استقبلها ساديو ماني المنطلق خلف المدافع بيليرين وانفرد بالحارس قبل أن يسدد الكرة داخل شباك الحارس الحارس مارك أندريه تير شتيجن.


وضاعف شوبو موتينج أهداف الفريق البافاري بالدقيقة 32 بعد هجمة مرتدة سريعة أنهاها سيرج جنابري بتمرير الكرة من منتصف الملعب إلى شوبو موتينج الذي انطلق بالكرة لداخل منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة قوية مرت علي يمين الحارس مارك شتيجن لداخل المرمى.


وشهدت الدقيقة 55 تسجيل الهدف الثالث البايرن عن طريق سيرج جنابري، لكن يتدخل حكم المباراة ويقوم بإلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود تسلل على جنابري قبل إحراز الهدف.


وأحرز بنجامين بافارد الهدف الثالث للبايرن في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية للفريق البافاري نفذت بإرسال كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء حيث استقبلها سيرج جنابري بتسديدة من على القائم الثاني تابعها بافار بتسديدة من أمام المرمى تمر من على يمين مارك أندريه شتيجن لداخل الشباك.