كورتوا قد يغيب عن مواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض

كورتوا

كشفت مجموعة من التقارير الصحفية الإسبانية عن احتمالية غياب الحارس الأول لريال مدريد تيبو كورتوا عن الكلاسيكو المرتقب ضد منافسه التاريخي برشلونة، حيث أشارت الصحف إلى وجود شكوك حول إمكانية لحاق البلجيكي بالكلاسيكو المقرر إقامته الأسبوع المقبل.


ووفق تقرير نشرته إذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية فإن مشاركة الحارس البلجيكي ليست مضمونة بنسبة 100% خاصة أن كورتوا لم يظهر في تدريبات الفريق حتى الآن، ويأتي ذلك بالرغم من حرص المسؤولين في نادي ريال مدريد على توفير كل المطلوب للجهاز الطبي من أجل جاهزية كورتوا قبل الكلاسيكو.


وغاب تيبو كورتوا عن مواجهة شاختار دونيتسك في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، كما غاب البلجيكي عن مواجهتي أوساسونا وخيتافي في الدوري الإسباني، ويشار إلى أن كورتوا كان قد أصيب في العصب الوركي منذ قرابة أسبوعين.


واستبعد المدير الفني للميرنجي كارلو أنشيلوتي الحارس كورتوا من قائمة ريال مدريد الرسمية بمواجهة فريق شاختار دونيتسك الأوكراني المقرر إقامتها يوم الثلاثاء القادم في الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.


جدير بالذكر أن ريال مدريد سيقابل غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو يوم الأحد القادم 16 أكتوبر 2022 في تمام الساعة الرابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" في قمة الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني.