أون تايم سبورت تحصل على حقوق إذاعة حفل جوائز الكرة الذهبية

الكرة الذهبية

أعلنت مجموعة قنوات ON Time Sport المصرية عن حصولها على حقوق بث حفل البالون دور "الكرة الذهبية" يوم الإثنين القادم 17 أكتوبر 2022 والمقرر إقامته في باريس عاصمة فرنسا عند تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وينافس المصري محمد صلاح على جائزة الكرة الذهبية هذا العام.


وتألق نجم ليفربول محمد صلاح هذا العام، حيث قاد فريقه للمنافسة على 4 ألقاب أبرزهم الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، كما ينافس على الجائزة الكثيرين، لكن يظل الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد هو أقوى منافس للفرعون المصري، حتى أن أغلب ترشيحات النقاد تصب في صالح بنزيما.


ويتنافس على الجائزة 25 لاعبا من 12 فريقا في الـ 5 دوريات الكبرى، بواقع 6 لاعبين من ليفربول الإنجليزي، ومثلهم من مانشستر سيتي الإنجليزي، وست آخرين من ريال مدريد الإسباني، ولاعبين من توتنهام، ومثلهم من ميلان الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني، فضلا عن لاعبا من كل من أندية يوفنتوس ومانشستر يونايتد ولايزيج وبوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان وبرشلونة.


ليفربول ينافس بـ 6 لاعبين على الكرة الذهبية

ضمت القائمة النهائية لأبرز المرشحين على البالون دور 6 لاعبين من نادي ليفربول الإنجليزي في مقدمتهم المصري محمد صلاح والمدافع فيرجيل فان دايك وداروين نونيز وترينت ألكسندر أرنولد والبرازيلي فابينيو ولويس دياز.


موعد إذاعة حفل جائزة الكرة الذهبية وتفاصيل الجوائز

ويذاع حفل البالون دور على الهواء مباشرة في تمام السابعة مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة والثامنة مساءً حسب توقيت مكة المكرمة، وذلك يوم الاثنين الموافق 17 من شهر أكتوبر 2022. 

ويستضيف مسرح شاتليه في باريس حفل توزيع الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، وأفضل لاعبة في العالم، كما سيتم توزيع جائزة ياشين لأفضل حارس مرمى، فضلا عن جائزتي كوبا لأفضل لاعب شاب.