مانشستر يونايتد يسير نحو تأديب رونالدو بعد واقعة مغادرة الملعب

كريستيانو رونالدو

ينتظر كريستيانو رونالدو في مانشستر يونايتد مجموعة من العقوبات والمزيد من المضايقات بسبب سلوكه خلال مواجهة توتنهام أمس الأربعاء، وأبرز هذه العقوبات هي استبعاد النجم البرتغالي من قائمة المان يونايتد الرسمية لمواجهة تشيلسي يوم السبت في قمة الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وياتي هذا الإجراء التأديبي بعد مغادرة مهاجم مانشستر يونايتد دونالدو أرضية ملعب أولد ترافورد متجهًا لغرفة تغيير الملابس قبل نهاية مباراة فريقه ضد توتنهام بعدة دقائق إعتراضًا من البرتغالي على عدم مشاركته في اللقاء الذي انتهى بانتصار الشياطين الحمر بثنائية نظيفة.


وأشار الصحفي صامويل لوكهرست أن هذا الإجراء يأتي دعمًا صريحًا من إدارة نادي مانشستر يونايتد إلى المدير الفني للفريق إريك تين هاج على حساب النجم البرتغالي، مضيفًا أن النادي يصر على بقاء رونالدو في أولد ترافورد باعتباره لاعب مهم.


والتقطت الكاميرات كريستيانو رونالدو وهو يسير صوب غرفة تغيير الملابس في صورة انتشرت بكثافة على مواقع التواصل الإجتماعي.


وعلق مدرب الشياطين الحمر إريك تين هاج على مغادرة رونالدو للملعب قائلا "بالتأكيد أنا لا أقبل هذا لأنه أمر غير مقبول، سوف أتعادل مع هذا الأمر غدًا وليس الليلة، نحن نحتفل الآن بالفوز".


ويحاول البرتغالي جورجي مينديز وكيل أعمال رونالدو إيجاد مخرج لمواطنه عن طريق الوصول لنادي يتعاقد من خلاله مع رونالدو في يناير القادم.


ويشار إلى أن هذه الواقعة لم تكن الأولى لكريستيانو مع الشياطين الحمر حيث شوهد صاحب الـ37 عامًا وهو يغادر ملعب الأولد ترافورد في أغسطس الماضي وذلك أثناء مباراة مانشستر يونايتد الودية أمام رايو فاليكانو.


وأشارت شبكة ذا أتليتك أن النجم المخضرم غادر الملعب بالكامل، لكن ذلك لم يمنع زملائه من الاحتفال بالفوز في غرفة خلع الملابس، كما أوضحت صحيفة "ديلي ميل" أن رونالدو لم يكتفي بترك الملعب فقط، بل رفض المشاركة كبديل في الدقائق الأخير ما تسبب في غضبه ومغادرة الملعب.


وشارك الدون في 8 مباريات في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم، بينهم مباراتين فقط كأساسي، ولعب 340 دقيقة فقط حتى الآن رفقة فريقه مانشستر يونايتد.