تشيلسي يعود الديار بفضيحة الهزيمة 4 - 1 أمام برايتون في الدروي الإنجليزي

برايتون وتشيلسي

نجح فريق برايتون في تحقيق فوز ساحق على تشيلسي بنتيجة 4 - 1 في مفاجأة غير متوقعة خلال المباراة التي جمعتهما لحساب الاسبوع الـ14 من الدوري الإنجليزي، وسجل رباعية برايتون كلا من لياندرو تروسار وباسكال جروس فضلا عن الثنائي روبن تشيك وتريفوه تشالوباه اللذان سجلا بالخطأ في مرمى فريفهما، فيما سجل هدف تشيلسي الألماني كاي هافيرتز.


وتوقف رصيد تشيلسي عند 21 نقطة في المركز الخامس داخل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ارتفع رصيد برايتون إلى 18 نقطة وتقدم للمركز السابع في الترتيب.


افتتح لياندرو تروسار التسجيل لصالح برايتون بالدقيقة 5 بعد كرة مقطوعة عقب ارتباك دفاعي من وسط ملعب تشيلسي تصل إلى كاورو ميتوما الذي انطلق بها واخترق منطقة الجزاء ثم مرر لزميله لياندرو تروسارد الذي تمكن من ترويض الكرة وراوغ حارس المرمى قبل أن يضعها في المرمى الخالي من حارسه.


وسُجل الهدف الثاني لبرايتون خلال الدقيقة 15 من عمر اللقاء وذلك بعد ركلة ركنية من على يسار مرمى تشيلسي نفذت بإرسال عرضية لداخل منطقة الجزاء حاول روبن لوفتوس شيك إبعادها لكنها سكنت مرماه عن طريق الخطأ.


وشهدت الدقيقة 43 هدف عكسي لصالح برايتون، حيث أرسل بيرفيس إستوبينان كرة عرضية أرضية من يسار منطقة جزاء تشيلسي، حاول تريفوه تشالوباه إبعادها عن مرمى فريقه لكنها سكنت الشباك بالخطأ.


وأحرز كاي هافيرتز الهدف الأول لتشيلسي خلال الدقيقة 48 حيث أرسل ك نور جالاجير كرة عرضية متوسطة من خارج منطقة الجزاء قابلها كاي هافرتز الخالي من الرقابة بضربة رأسية تسكن الشباك، وسجل باسكال جروس رابع أهداف برايتون خلال الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز برايتون على تشيلسي برباعية مقابل هدف.