مانشستر سيتي يعلن رسميًا تمديد عقد فيل فودين حتى 2027

فيل فودين

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مساء اليوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 تجديد عقد لاعب الوسط الإنجليزي فيليب فودين ليمتد حتى عام 2027 ويأتي تمديد عقد فودين خلال فترة يمر فيها السيتيزنز بفترة ذهبية، ويعد لاعب الوسط الإنجليزي جزءًا من هذا النجاح بعدما تمكن من حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للمدرب الإسباني جوارديولا.


وعقب التوقيع على العقد الجديد عبر فودين عن صعوبة وصف سعادته بهذا العقد بالكلمات، أنه كان حلم وتحول حقيقة، مضيفًا انه كان من مشجعين المان سيتي طوال حياته، متذكرًا عندما كان يتدرب في النادي وأنه أمر رائع أن يصبح جزءًا من السيتي حتى عام 2027، قائلا خلال حديثه "أنا أحب هذا النادي كثيرًا".


وتحدث فودين قائلا " لقد تحسنت كثيرًا خلال السنوات الماضية بفضل نصائح المدرب بيب جوارديولا والطاقم الفني، يرشدونني يوميا في مجال التدريب ما يمنحني أفضل فرصة للتحسن حتى يكون أفضل ما يمكنه، وأنهى لاعب الوسط حديثه بتوجيه الشكر لكل شخص بالنادي وكل مدربي الأكاديمية الذي عمل معهم، ولجميع زملائه الذين لعب معهم.


ونشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي على موقع تويتر صورة للاعب الإنجليزي وعلق عليها رحلة الفتى الذهبي مستمرة، ليرد فيل فودين قائلا إنه سعيد للغاية بسبب تمديد عقده مع السيتي، مشيرًا انه سعيد وممتن جدًا لأنه حقق حلمه باللعب في هنا، متطلعً لقضاء سنوات كثيرة في ملعب الإتحاد.


وتوج فيليب فودين بـ 11 لقبًا بقميص مانشستر سيتي منذ انضمامه لحديقة الإتحاد، ونجح فودين في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي أربعة مرات، والتتويج بلقبين من درع الكأس الخيرية، فضلًا عن حصد لقب كأس الإتحاد الإنجليزي مرة واحدة، وأربعة كؤوس دوري، ولعب فيل فودين 18 مباراة دولية مع المنتخب الإنجليزي.