ليفربول يسقط أمام نوتنجهام فورست متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ليفربول ونوتنجهام فورست

حقق فريق نوتنجهام فورست فوز تاريخي على ليفربول بهدف نظيف حمل توقيع تايو أونيي وذلك خلال فعاليات الاسبوع الثالث عشر من الدوري الإنجليزي 2022-23 وتمكن نوتنجهام فورست بذلك الفوز من التقدم مركزًا في جدول الترتيب محتلًا المركز التاسع عشر برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 16 نقطة في المركز السابع.


وأطلق كوياتي لاعب فريق نوتنجهام خلال الدقيقة 19 تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها أليسون حارس الريدز بثبات، وبعد دقيقة واحدة أرسل جونز كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء استقبلها صلاح بتسديدة اصطدمت في دفاع نوتنجهام، وفي الدقيقة 22 أرسلت عرضية لصالح ليفربول عن طريق إليوت من يمين منطقة الجزاء إرتقى لها كارفاليو برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر.


وشهدت الدقيقة 38 إرسال أندرو روبرتسون كرة عرضية من الطرف الأيمن قابلها المدافع فان دايك بتمريرة رأسية بدلًا من التسديد إلى زميله روبرتو فيرمينو، لكنها تمر من البرازيلي وتفقد خطورتها، وأنتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين ليفربول ونوتنجهام فورست.


وافتتح تايو أونيي لاعب نوتنهجام فورست التسجيل لفريقه خلال الدقيقة 55 بعد عرضية مرسلة من الطرف الأيمن ترتد من القائم الأيسر وتصل إلى تايو أونيي الذي يسدد ها مباشرة داخل مرمى الحارس أليسون بيكر.


وأهدر جونسون مهاجم نوتينجهام فورست هدف محقق في الدقيقة 69 بعد هجمة مرتدة بدأها كوياتي بانطلاقة سريعة أنهاها بإسال كرة عرضية أرضية من يسار منطقة الجزاء قابلها جونسون بتسديدة بالقدم اليسرى تصدى لها أليسون بيكر حارس ليفربول بنجاح، وانتهت المباراة بفوز نوتنجهام على ليفربول بهدف نظيف.