ليفربول يخطف فوز ثمين من وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

داروين نونيز بعد إحراز هدف ليفربول

نجح فريق ليفربول في تحقيق فوز ثمين على نظيره وست هام يونايتد بنتيجة 1 / صفر في مباراة أضاع فيها الفريقين فرص تسجيل الكثير من الأهداف وأقيمت لحساب الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي، وأحرز داروين نونيز خلال الدقيقة 22 هدف فوز ليفربول


وتقدم ليفربول في جدول الترتيب إلى المركز السابع برصيد 16 نقطة، بينما جاء وست هام يونايتد في المركز الثالث عشر بعدما تجمد رصيده عند 13 نقطة.


وسجل داروين نونيز الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 22 بعدما أرسل كوستاس تسيميكاس كرة عرضية متقنة من الجهة اليسرى لداخل منطقة الجزاء استقبلها داروين نونيز بضربة رأسية رائعة مرت في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس لوكاس فابيانسكي.


َوأطلق صلاح خلال الدقيقة 38 تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها فابيانسكي بسهولة، وبعد دقيقة واحدة كاد داروين نونيز أن يسجل الهدف الثاني الريدز بعدما أطلق تسديدة يسارية قوية من على حدود منطقة الجزاء اصطدمت في القائم الأيمن للمرمى وتفقد خطورتها.


واحتسب حكم اللقاء في الدقيقة 44 ركلة جزاء لصالح وست هام بعد العودة لتقنية الفيديو نتيجة وجود عرقلة متعمدة من مدافع ليفربول جو جوميز على جارود بوين داخل منطقة الجزاء، وأهدر بوين ركلة الجزاء على فريقه بعدما سددها بقوة في الزاوية اليمنى لمرمي الحارس أليسون بيكر الذي نجح في التصدي لها.


وشهدت الدقيقة 79 هدف محقق ضائع على ليفربول بعد كرة عرضية أرسلها جوردان هندرسون من الجبهة اليمنى لداخل منطقة الجزاء حيث أخطأ مدافع وست هام كثرت زوما التعامل معها بشكل غريب في محاولة منه لإبعاد الكرة لكنها تصطدم في العارضة العلوية لمرمى لوكاس فابيانسكي وتحولت إلى ركلة ركنية.


وكاد فريق وست هام يونايتد أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 87 بعد عشوائية في التعامل مع الكرة من مدافعي ليفربول استغله توماس سوسيك في استخلاص الكرة قبل أن يحاول تسديدها من أمام المرمى في شباك الريدز لكن يتدخل جيمس ميلنر ويبعد الكرة لركلة ركنية، وانتهت المباراة بفوز ليفربول على وست هام بهدف دون رد.