مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على أومونيا نيقوسيا في الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج فوز ثمين على فريق أومونيا نيقوسيا القبرصي بنتيجة 3 - 2 في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة الدوري الأوروبي، وقلب الشياطين الحمر الطاولة على أومونيا في الشوط الثاني، بعدما تقدم الفريق القبرصي بهدف خلال الدقيقة 34 قبل أن يسجل ماركوس راشفورد "هدفين" أنتوني مارسيال ثلاثية فوز مانشستر يونايتد على أومونيا نيقوسيا.


وتقدم فريق أومونيا نيقوسيا بهدف خلال الدقيقة 34 من المباراة، بعد هجمة مرتدة نفذها برونو سوزا بانطلاقة سريعة أنهاها بتمريرة إلى كريم أنصاري المتواجد داخل منطقة جزاء الشياطين الحمر والذي أطلق تسديدة رائعة مرت من على يسار الحارس دافيد دا خيا لداخل مرماه.


وسجل فريق الشياطين الحمر هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 53 بعد تسديدة صاروخية عن طريق ماركوس راشفورد من خارج منطقة الجزاء تمر في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس فابيانو، وخلال الدقيقة 60 أطلق كريستيانو رونالدو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تمر مباشرة إلى خارج الملعب.


وضاعف أنتوني مارسيال أهداف مانشستر يونايتد خلال الدقيقة 63 من وقت المباراة، وذلك بعدما مرر ماركوس راشفورد الكرة من خارج منطقة الجزاء بتسديدة بكعب القدم استقبلها مارسيال بتسديدة مباشرة تمر علي يمين الحارس فابيانو لداخل مرماه.


وأحرز ماركوس راشفورد الهدف الثالث لللشياطين الحمر خلال الدقيقة 84 حيث استلم البرتغالي رونالدو الكرة على حدود منطقة جزاء أومونيا ثم مررها إلى راشفورد الذي وضع الكرة بسهولة من أمام المرمى لداخل الشباك، وبعد دقيقة واحدة سجل نيكولاس بانايوتو ثاني أهداف أومونيا نيقوسيا.


وعزز مانشستر يونايتد رصيده بنقاط اللقاء، حيث أصبح حاليا في المركز الثاني داخل ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بينما ظل فربق أومونيا في المركز الأخير بدون رصيد، ويتصدر ريال سوسيداد ترتيب المجموعة بـ 9 نقاط.