مانشستر يونايتد ينهي آمال أومونيا نيقوسيا بهدف قاتل في الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوز قاتل على مضيفه أومونيا نيقوسيا القبرصي بهدف نظيف بتوقيع سكوت ماكتومناي خلال الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي 2022-23 وشهدت تألق غير عادي من فرانسيس ايوزوهو حارس أومونيا نيقوسيا. 


ويحتل مانشستر يونايتد بعد ختام الجولة المركز الثاني في مجموعته بـ 9 نقاط بفارق كبير عن صاحب المركز الثالث فريق شريف تيراسبول بـ 3 نقاط، بينما احتفظ أومونيا نيقوسيا بالمركز الرابع بدون رصيد، ويتصدر سوسيداد المجموعة بـ 12 نقطة.


بدأت مباراة مانشستر يونايتد وأومونيا نيقوسيا بعدة هجمات للاعبي الشياطين الحمر، حيث أرسل ماركوس راشفورد تمريرة لكريستيانو رونالدو الذي أطلق تسديدة بالقدم اليسرى من يسار منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الفريق اليوناني، وخلال الدقيقة 22 مرر رونالدو الكرة إلى زميله برونو الذي أرسلها إلى ماركوس راشفورد المنفرد بالمرمى من يسار منطقة الجزاء والذي سدد كرة بالقدم اليسرى تصدى لها حارس أومونيا.


وشهدت الدقيقة 33 تسديدة رائعة من كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في العارضة، لتصل إلى برونو فيرنانديز الذي سدد مباشرة من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت دون خطورة على شباك فرانسيس ايوزوهو.


َوانطلق الشوط الثاني بهجمات كثيرة من لاعبي مانشستر يونايتد من أجل إحراز هدف التقدم، حيث أطلق أنتوني مارسيال تصويبة قوية من يمين منطقة الجزاء تصدى لها حارس أومونيا نيقوسيا ببراعة، لترتد وتصل لماركوس راشفورد الذي أطلق تسديدة أخرى ليتألق فرانسيس ايوزوهو مجددًا ويتصدي لها.


وسجل البديل سكوت ماكتومناي هدف قاتل لمانشستر يونايتد في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع، حيث أطلق سانشيز تسديدة قوية من يسار منطقة جزاء أومونيا نيقوسيا تصطدم بالدفاع ثم تصل إلى ماكتومناي الذي أطلق تسديدة عجز الحارس فرانسيس ايوزوهو في التصدي لها.