كوبنهاجن يفرض التعادل على مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي وكوبنهاجن

سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على مباراة مانشستر سيتي وكوبنهاجن التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، وبذلك يصبح مانشستر سيتي في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يتضاعف رصيد كوبنهاجن إلى نقطتين في المركز الثالث.


وحصل رياض محرز لاعب مانشستر سيتي على ركلة جزاء خلال الدقيقة 24 بسبب وجود لمسة يد على لاعب كوبنهاجن نيكولاي بويليسن داخل منطقة الجزاء وذلك بعد مراجعة الحكم لتقنية الفيديو، ونفذ الجزائري محرز ركلة الجزاء بتسديدة على يمين المرمى توقعها الحارس كاميل جرابارا وتصدى لها بنجاح.


وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه سيرجيو جوميز لاعب مانشستر سيتي بعد جذبه لاعب كوبنهاجن على حدود منطقة الجزاء، وحصل الفريق الدنماركي على ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء مانشستر سيتي، نفذها هكون أرنار هارالدسون بتسديد كرة قوية تصطدم في الحائط البشري وتفقد خطورتها.


وخلال الدقيقة 52 أرسل كيفين دي بروين عرضية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها كاميل جرابارا حارس مرمى كوبنهاجن بنجاح، وبعد ثلاث دقائق أرسل إلياس يليرت كرة عرضية من الجهة اليمنى لداخل منطقة جزاء مانشستر سيتي، حيث مرت من أمام أقدام محمد درامي قبل أن يسيطر عليها دفاع الأزرق السماوي.


وأرسل فيليب فودين لاعب السيتيزنز الكرة إلى داخل منطقة الجزاء خلال الدقيقة 85 حيث استقبلها جوليان ألفاريز بضربة رأسية تمر أعلى العارضة العلوية لخارج المستطيل الأخضر، وجاء رد كوبنهاجن في الدقيقة 89 بعدما سدد ماركو ستامينك كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيسر.