مانشستر سيتي يفوز بصعوبة على ليستر سيتي ويتصدر الدوري مؤقتا

مانشستر سيتي وليستر سيتي

حقق مانشستر سيتي فوز صعب على ضيفه مانشستر سيتي بهدف نظيف سجله كيفين دي بروين في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي، وتصدر السيتيزنز ترتيب الدوري بشكل مؤقت برصيد 29 نقطة، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 11 نقطة في المركز السابع عشر.


بدأت المباراة بأفضلية من لاعبو السيتيزنز مع محاولات تسجيل هدف التقدم، وخلال الدقيقة التاسعة مرر جواو كانسيلو كرة عرضية استقبلها إلكاي جوندوجان بتسديدة رأسية تصدى لها حارس المرمى بسهولة، وخلال الدقيقة 13 أطلق كيفين دي بروين تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن مرمى ليستر سيتي.


وتقدم مانشستر سيتي بهدف خلال الدقيقة 49 من عمر المباراة، حيث أطلق كيفين دي بروين تسديدة صاروخية من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في القائم الأيمن قبل أن تسكن شباك الحارس داني وارد.


وكاد فريق ليستر سيتي أن يسجل هدف تعديل النتيجة بعد دقيقتين من هدف السيتيزنز، أرسلت كرة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء استقبلها تيليمانس بتسديدة على الطائر لمست يد إيديرسون مورايس واصطدمت بالعارضة.


وأرسل ماديسون لاعب ليستر سيتي عرضية مخالفة من الجهة اليمنى خلال الدقيقة 83 استقبلها كاستاني بضربة رأسية مرت دون خطورة على مرمى مورايس، وبالدقيقة 87 أرسلت كرة عرضية ثانية لصالح ليستر سيتي من الجهة اليمنى قابلها داكا برأسية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بنجاح.