التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وتشيلسي

نعرض لكم التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في كلاسيكو هذا الأسبوع من الدوري الإنجليزي، حين يحل مانشستر يونايتد ضيفا على تشيلسي بملعب "ستامفورد بريدج" مساء اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 في قمة الأسبوع الثالث عشر للموسم الجاري 2022-23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


وحقق مانشستر يونايتد 6 انتصارات وتعادل وهزيمتين، وكان الفوز نصيب الشياطين الحمر من الجولة الماضية، حيث انتصر الفريق بقيادة تين هاج على ضيفه توتنهام بهدفين نظيفين حملا توقيع الثنائي فريدريكو سانتوس وبرونو فيرنانديز.


في المقابل، حقق تشيلسي 6 انتصارات وتلقى هزيمتين وتعادل مرتين، وخرج الفريق الأزرق من لقاء برينتفورد بالتعادل السلبي بدون أهداف والذي جمع الفريقين على ملعب "برينتفورد كوميونيتي" يوم الأربعاء الماضي.


ويشار إلى أن فريق مانشستر يونايتد يقع في المركز الرابع داخل جدول ترتيب فرق البريميرليج بعدما تمكن من جمع 19 نقطة في 10 مباريات، بينما يقع تشيلسي في المركز الرابع برصيد 20 نقطة، وسجل فريق البلوز 15 هدف واستقبلت شباكه 5 أهداف، مقابل 15 هدف سجله فريق الشياطين الحمر ودخل مرماه 15 هدف.


ويغيب عن تشيلسي خلال مواجهة مانشستر يونايتد كلا من كونور جالاجير ونجولو كانتي وويسلي فوفانا وريس جيمس بسبب الإصابة، بينما يغيب عن الشياطين الحمر كلا من آرون وان بيساكا ودوني فان دي بيك وماجواير وأنتوني مارسيال وأكسيل توانزيبي وبروندون ويليامز وماسون غرينوود لأسباب مختلفة.


التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام مانشستر يونايتد

من المتوقع أن يعتمد الإنجليزي جراهام ستيفن بوتر على الأسماء التالية لتكوين تشكيلة تشيلسي أمام مانشستر يونايتد...

حراسة المرمى : كيبا اريزابالاجا

خط الدفاع : تريفوه - خاليدو كوليبالي - ازبيليكويتا

خط الوسط : جورجينيو - ماتيو كوفاسيتش - لوفتوس شيك - ماسون ماونت - مارك كوكوريلا

خط الهجوم : كاي هافيرتز - بيير أوباميانج


التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام تشيلسي

من المتوقع أن يعتمد الهولندي تين هاج على الأسماء الأتية لتكوين تشكيلة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي.

حراسة المرمى : ديفيد دي خيا

خط الدفاع : رافاييل فاران - ديوجو دالوت - ليساندرو مارتينيز - لوك شاو

خط الوسط : كريستيان إريكسن - كارلوس كاسيميرو - برونو فيرنانديز

خط الهجوم :- أنتوني - جادون سانشو - ماركوس راشفورد.


موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد

تشاهدون مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد من خلال قناتي beIN Premium 1 / beIN 4K بتعليق رؤوف خليف وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة والقدس، أو في تمام السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، أو في تمام الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت أبو ظبي.