رونالدو يقود مانشستر يونايتد للفوز علي مضيفه إيفرتون في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وإيفرتون

نجح مانشستر يونايتد بقيادة رونالدو في تحقيق فوز ثمين على فريق إيفرتون بنتيجة 2 - 1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "غوديسون بارك" لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل أنتوني ماثيوس وكريستيانو رونالدو ثنائية فوز المان يونايتد، فيما سجل أليكس ايووبي هدف إيفرتون الوحيد.


وأصبح مانشستر يونايتد على مشارف المربع الذهبي، حيث يحتل في الوقت الراهن المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي الرابع في الترتيب، على الجانب الأخر تجمد رصيد إيفرتون عند 10 نقاط وتراجع للمركز الثاني عشر.


وتقدم إيفرتون بهدف على اليونايتد خلال الدقيقة الـ 6 بعدما أطلق أليكس إيووبي تسديدة يمينية صاروخية من خارج منطقة الجزاء مرت في أقصى الزاوية اليسرى العلوية لمرمى دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.


وأدرك مانشستر يونايتد هدف التعادل في الدقيقة 15 بعد خطأ فادح من لاعبي إيفرتون استغله لاعب اليونايتد في استخلاص الكرة وتمريرها إلى أنتوني مارسيال الذي مررها إلى زميله أنتوني ماثيوس المنطلق بذكاء داخل منطقة الجزاء دون رقابة دفاعية والذي سدد بسهولة داخل مرمي إيفرتون.


وشهدت الدقيقة 37 هدف ملغي لصالح الشياطين الحمر بسبب وجود تسلل على كريستيانو رونالدو، وفي الدقيقة 42 كاد كاسيميرو أن يحرز الهدف الثاني لليونايتد بعدما أرسل ماركوس راشفورد كرة عرضية من الجبهة اليسرى قابلها كاسيميرو برأسية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى إيفرتون.


وسجل كريستيانو رونالدو هدف تقدم مانشستر يونايتد في الدقيقة 44 بعدكا أرسل كاسيميرو تمريرة بينية إلى رونالدو المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف دفاع إيفرتون بشكل ذكي والذي أطلق تسديدة أرضية قوية تمر من أسفل جسد جوردان بيكفورد حارس إيفرتون لداخل الشباك.