رونالدو ينسحب ومانشستر يونايتد يهزم توتنهام بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد

حقق مانشستر يونايتد فوز كبير على فريق توتنهام بنتيجة 2 - 0 في القمة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، وافتتح فريد تسجيل الأهداف خلال الدقيقة 47 لصالح فريق الشياطين الحمر قبل أن يسجل برونو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة 69 من عمر اللقاء.


وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 19 نقطة محتلا بهم المركز الخامس في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 23 نقطة محتلا المركز الثالث في الترتيب.


بدأت المباراة بمحاولات لاعبي الفريقين للسيطرة على الكرة، وجاءت أول محاولة للتسجيل في الدقيقة السابعة بعدما أطلق برونو لاعب اليونايتد تصويبة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس السيبيرز، وبعد دقيقة واحدة ارسلت كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح مان يونايتد إرتقي لها كاسيميرو برأسية مرت فوق العارضة.


ومرر فريد الكرة في الدقيقة 21 إلى ماركوس راشفورد الذي سدد من يمين منطقة الجزاء تصدى لها الحارس هوجو لوريس بنجاح، وخلال الدقيقة 24 أرسل ديوجو دالوت كرة مقوسة من الجبهة اليمني استقبلها لوك شو بتسديدة على الطائر تصدى لها هوجو لوريس ببراعة.


وسجل فريق الشياطين الحمر هدف التقدم على توتنهام خلال الدقيقة 47 عن طريق فريد، بعد تمريرة حاسمة من سانشو تصل إلى فريد على حدود منطقة الجزاء ليطلق الأخير تسديدة قوية ارتطمت بالمدافع قبل أن تهز شباك الحارس هوجو لوريس.


وضاعف برونو فيرنانديز أهداف فريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 69 بعدما وصلت الكرة إلى زميله فريد داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية بالقدم اليسرى ترتد من أقدام مدافع توتنهام وتصل إلى برونو فيرنانديز الذي سدد الكرة بباطن القدم داخل مرمى الحارس لوريس، وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد على توتنهام بثنائية نظيفة.