مانشستر يونايتد يهزم وست هام بقذيفة ماركوس راشفورد في البريميرليج

ماركوس راشفورد

حقق فريق مانشستر يونايتد بقيادة ماركوس راشفورد فوز صعب ومثير على وست هام يونايتد بنتيجة 1 - 0 مساء اليوم الأحد على ملعب "أولد ترافورد" في الأسبوع الرابع عشر من البريميرليج، وسجل الإنجليزي ماركوس راشفورد هدف فوز الشياطين الحمر في الدقيقة 38 من عمر المباراة.


وتقدم مانشستر يونايتد مركزًا خلال تلك الجولة بعدها ارتفع رصيده إلى 32 نقطة محتلا بهم المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.


شهدت الدقيقة الثانية انطلاقة من سعيد بن رحمة بالكرة من وسط الملعب أنهاها بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها ليساندرو مارتينيز عن مناطق الخطورة، وفي الدقيقة الرابعة أرسل ديوجو دالوت كرة عرضية من الجهة اليمنى لداخل منطقة الجزاء حيث قابلها راشفورد بتسديدة مباشرة مرت لخارج الملعب.


وسجل راشفورد الهدف الاول في اللقاء لصالح مانشستر يونايتد خلال الدقيقة 38 بعدما قام كريستيان إريكسن بإرسال كرة عرضية من الجهة اليمنى استقبلها ماركوس راشفورد بضربة رأسية متقنة من على القائم البعيد مرت مباشرة لداخل شباك الحارس لوكاس فابيانسكي.


ومع بداية الشوط الثاني أطلق راشفورد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى وست هام يونايتد، وفي الدقيقة 70 أطلق سعيد بن رحمة مهاجم وست هام تسديدة من خارج منطقة الجزاء تمكن الحارس دافيد دي خيا من التصدي لها، وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد على وست هام بهدف نظيف.