ريال مدريد يغرد بصدارة الليجا بعيدًا عن برشلونة بعد الفوز على إلتشي

ريال مدريد

حقق ريال مدريد فوز ساحق على فريق إلتشي بنتيجة 3 - 0 في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني، وافتتح فيديريكو فالفيردي التسجيل بالدقيقة 11 ثم أحرز كريم بنزيما الهدف الثاني قبل أن يضيف ماركو أسينسيو ثالث أهداف الميرنجي داخل شباك إلتشي.


وابتعد ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني بفارق ست نقاط عن برشلونة الذي مقرر أن يواجه فياريال غدًا، ويملك الريال حاليا 28 نقطة، بينما ظل إلتشي في ذيل جدول ترتيب الدوري محتلا المركز العشرون بثلاث نقاط.


وسجل كريم بنزيما هدف ملغي خلال الدقيقة السادسة للريال نتيجة وجود تسلل على الفرنسي، وعاد فيديريكو فالفيردي وسجل هدف تقدم الريال في الدقيقة الحادية عشر بعدما أطلق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تمر من على يمين الحارس إدجار باديا إلى داخل مرماه.


وشهدت الدقيقة 28 هدف ملغي لريال مدريد عن طريق دافيد ألابا بداعي وجود تسلل على كريم بنزيما، وأطلق فينسيوس جونيور خلال الدقيقة 39 تسديدة قوية من الجهة اليسرى بعد توغله داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر إلى خارج المستطيل الأخضر.


وضاعف كريم بنزيما أهداف فريق ريال مدريد بالدقيقة 75 من عمر المباراة، حيث أرسل رودريجو سيلفا تمريرة رائعة إلى الفرنسي كريم بنزيما الذي سدد الكرة بسهولة من داخل منطقة الجزاء في مرمى الحارس إدجار باديا.


وخلال الدقيقة 89 من وقت المباراة سجل فريق ريال مدريد الهدف الثالث بعدما قام رودريجو سيلفا بتمرير الكرة إلى ماركو أسينسيو ليطلق الأخير تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت في الزاوية اليمنى لمرمي إلتشي، وانتهت المباراة بفوز الريال بثلاثية دون رد.