ريال مدريد ضيفا على شاختار في مباراة حسم الصعود لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد

يحل ريال مدريد الإسباني ضيفا على فريق شاختار دونيتسك الأوكراني في ملعب "الجيش البولندي" بمدينة وارسو غدًا الثلاثاء الموافق 11 أكتوبر 2022 في مباراة جديدة تقام لحساب مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.


ويتصدر الريال جدول ترتيب فرق المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط حصدهم من ثلاث انتصارات، بينما يأتي فريق شاختار دونيتسك الأوكراني في المركز الثاني بـ 4 نقاط، بفارق نقطة عن آر بي لايبزيج الألماني الثالث في الترتيب، وجاء سيلتك في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.


وافتتح الريال مشواره في دوري الأبطال بانتصار كبير على سيلتك بثلاثية نظيفة، وفاز على لايبزيج الألماني بثنائية نظيفة في الجولة الثانية، قبل أن يحقق الفوز على شاختار دونيتسك بهدفين رودريجو وفينسيوس جونيور مقابل هدف لشاختار سجله أولكسندر زوبكوف.


في الجهة الثانية، افتتح شاختار دونيتسك مشواره في دور مجموعات موسم 2022-23 من دوري أبطال أوروبا بفوز كبير على فريق لايبزيج بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، قبل أن يكتفي بالتعادل بنتيجة 1 - 1 مع سيلتك في الجولة الثانية، وخسر شاختار من الريال بهدفين مقابل هدف.


ويغيب عن ريال مدريد لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس بسبب الإصابة، والحارس الأول للفريق تيبو كورتوا لعدم التعافي من الإصابة، في المقابل استعاد كارلو أنشيلوتي الفرنسي كريم بنزيما بعدما شهدت قائمة ريال مدريد تواجده.


تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شاختار دونيتسك

حراسة المرمى : أندري لونين

خط الدفاع : إيدير ميليتاو - داني كارباخال - فيرلان ميندي

خط الوسط : أوريليان تشواميني - توني كروس - لوكا مودريتش

خط الهجوم :- رودريجو - فينسيوس جونيور - كريم بنزيما


موعد مباراة ريال مدريد وشاختار والقنوات الناقلة

تشاهدون مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك عبر قناة bein sport premium 2 بتعليق اليمني حسن العيدروس، وذلك عند تمام التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءا بتوقيت أبو ظبي، والثامنة مساءا حسب توقيت تونس.