كورتوا يغيب عن قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إلتشي في الدوري الإسباني

ريال مدريد

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة الغد ضد فريق إلتشي المقرر إقامتها عند تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء الموافق 19 أكتوبر في الجولة العاشرة لموسم 2022-2023 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".


وشهدت قائمة ريال مدريد المستدعاة لمواجهة إلتشي في الدوري الإسباني استمرار غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إثر إصابته، كما غاب داني سيبايوس عن القائمة للإصابة أيضا، إضافة إلى ماريانو دياز الذي غاب نتيجة معاناته من بعض المشاكل.


قائمة ريال مدريد الرسمية لمباراة إلتشي

حراسة المرمى : لوبيز - كانيزارايس - أندري لونين.

خط الدفاع : داني كارباخال - ميندي - أردريوزولا - ألابا - فاليخو - إيدير ميليتاو - لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجير - ناتشو.

خط الوسط : لوكا مودريتش - تشواميني - توني كروس - فالفيردي - كامافينجا.

خط الهجوم : أسينسيو - رودريجو - إيدين هازارد - كريم بنزيمة - فينسيوس جونيور.


ويشار إلى أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد انتصاره في الكلاسيكو برصيد 25 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة غريمه التقليدي، في المقابل يقع إلتشي في المركز الأخير بجدول ترتيب فرق الليجا برصيد 3 نقاط حصدهم بعد مرور 9 جولات فشل في تحقيق أي انتصار فيها حيث تعادل 3 مرات وتلقى ست هزائم.


وحقق ريال مدريد انتصار كبير على غريمه برشلونة في الكلاسيكو الإسباني الذي جمعهم على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" يوم الأحد الماضي بنتيجة 3 - 1، وسجل كريم بنزيما وفالفيردي ورودريجو ثلاثية الريال في شباك تير شتيجن.