توتنهام يتغلب على إيفرتون بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي

هاري كين

حقق نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي فوز مستحق على مواطنه فريق إيفرتون بنتيجة 2 - 0 في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، وافتتح هاري كين التسجيل للسيبيرز خلال الدقيقة 57 من ركلة جزاء قبل أن يحرز بيبر هويبيرج الهدف الثاني في الدقيقة 87 من عمر المباراة.


وعزز توتنهام هوتسبير رصيده ومكانته في جدول ترتيب الدوري، حيث يمتلك فريق السيبيرز حاليا 23 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد إيفرتون صاحب المركز الرابع عشر عند 10 نقاط.


بدأت المباراة بمحاولات من لاعبو الفريقين للسيطرة على الكرة في مناطق وسط الملعب، وكانت المحاولة الأولى لتوتنهام في الدقيقة الرابعة عن طريق ريتشارليسون الذي حاول اختراق الجبهة اليمني من منطقة الجزاء لكنه يفقد الكرة تحت ضغط مكثف من مدافعي إيفرتون.


واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح توتنهام خلال الدقيقة 57 بعد عرقلة متعمدة داخل منطقة الجزاء من إدريسا جانا جاي على مهاجم السيبيرز، ونفذ هاري كين ركلة الجزاء بنجاح عن طريق تسديدة أطلقها المهاجم الإنجليزي داخل مرمى الحارس جوردان بيكفورد.


وشهدت الدقيقة 72 محاولة من هاري كين لإحراز الهدف الثاني عن طريق تسديدة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جوردان بيكفورد بثبات، وفي الدقيقة 74 حاول لاعبو إيفرتون إدراك هدف التعادل، حيث سدد أمادو أونانا كرة طولية لداخل منطقة الجزاء قطعها دفاع توتنهام وأبعدها عن مناطق الخطورة.


وسجل بيير إيميل هويبيرج الهدف الثاني لتوتنهام خلال الدقيقة 87 بعد هجمة منظمة نفذها لاعبو السيبيرز بعدد من التمريرات القصيرة السريعة أنهاها رودريجو بينتاكور بتمريرة حاسمة هيأت الكرة أمام بيير إيميل هويبيرج الذي أطلق تسديدة قوية داخل مرمى جوردان بيكفورد حارس إيفرتون.