رسميًا تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز بسبب الكونفيدرالية الأفريقية

الزمالك

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباراة الزمالك القادم أمام بيراميدز ضمن مواجهات الأسبوع الثالث من الدوري المصري 2022-23 على أن تقام مباراة الزمالك والمقاولون في الجولة التاسعة بدلا منها، وذلك من أجل إعطاء نادي الأهرام الفرصة الكافية للاستعداد والتحضير لمباراة دور الـ32 ببطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.


ويستأنف نادي الأهرام استعداداته غدًا لمواجهة نيجيليك فيوتشر النيجري يوم الأربعاء الموافق 2 نوفمبر في دور الـ32 من مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.


ويسافر الزمالك إلى الإمارات العربية المتحدة في الفترة القادمة من أجل مواجهة النادي الأهلي على ستاد "هزاع بن زايد" يوم الجمعة 28 أكتوبر / تشرين الأول 2022 في كأس السوبر المصري 2022.


ويشار إلى أن الزمالك حقق فوزًا ثمينًا على سيراميكا كليوباترا على أرضية ستاد القاهرة بنتيجة 2 / صفر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد لحساب الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، وسجل ثنائية الفارس الأبيض سيف الدين الجزيري وأحمد فتوح.


أما بيراميدز فقد تعادل في الجولة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي على ستاد "برج العرب" سلبيا بدون أهداف.


ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط جمعهم من الفوز على سموحة وسيراميكا كليوباترا، بينما يحتل بيراميدز المركز السادس بنقطتين جمعهم من التعادل أمام إنبي والمصري.