الأرجنتين بقيادة ميسي تسحق الإمارات دون رد فعل من أصحاب الأرض في مباراة ودية

الأرجنتين والإمارات

حقق منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي فوز ساحق على مضيفه منتخب الإمارات بنتيجة 5 - 0 في مباراة ودية جمعت الفريقين قبيل إنطلاق كأس العالم 2022 وسجل للأرجنتين كلا من جوليان ألفاريز وأنخيل دي ماريا "هدفين" وليونيل ميسي وخواكين كوريا، وشهد اللقاء تفوق كبير من زملاء ميسي دون رد فعل يذكر من منتخب عيال زايد.


وسجل جوليان ألفاريز هدف الأرجنتين الأول بالدقيقة 17 بعد إنطلاقة سريعة عن طريق ليونيل ميسي الذي إنفرد تماما بالمرمى لكنه أرسل عرضية أرضية قصيرة من داخل منطقة الجزاء استقبلها ألفاريز بتسديدة مباشرة تخترق الشباك.


وضاعف أنخيل دي ماريا أهداف الأرجنتين في الدقيقة 25 من عمر المباراة، حيث أرسل ماركوس أكونيو تمريرة عرضية من على يمين مرمى الإمارات استقبلها أنخيل دي ماريا بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس خالد عيسى.


وأحرز دي ماريا الهدف الثالث للأرجنتين والثاني له في المباراة خلال الدقيقة 36، بعد مجموعة تمريرات أنهاها أليكس ماك ليستر بتمريرة قصيرة من داخل منطقة الجزاء لزميله أنخيل دي ماريا الذي إنطلق بالكرة وانفرد بالمرمى ثم سدد كرة قوية تسكن مرمى الإمارات.


ووقع ليونيل ميسي على الهدف الرابع لفريق الأرجنتين خلال الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول، وذلك بعدما مرر أنخيل دي ماريا الكرة إلى ميسي على حدود منطقة الجزاء ليمر ميسي بشكل رائع ويخترق منطقة الجزاء ثم أطلق تصويبة مرت داخل مرمى الحارس خالد عيسى.


وأضاف خواكين كوريا خامس أهداف الأرجنتين داخل مرمى الإمارات في الدقيقة 60 بعد هجمة منظمة نفذت بمجموعة تمريرات أنهاها رودريجو دي بول بتمريرة رائعة وضعت كوريا في إنفراد بالمرمى قبل أن يسدد الكرة في الشباك، وانتهت المباراة بفوز الأرجنتين على الإمارات بخماسية نظيفة.