المونديال.. ميسي يقود الأرجنتين للفوز على المكسيك في كأس العالم 2022

الأرجنتين

قاد النجم ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للفوز على المكسيك بنتيجة 2 - 0 في المباراة التي جمعت البلدين في الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم، واختتم بها مباريات اليوم الأحد، وسجل ثنائية الأرجنتين ليونيل ميسى في الدقيقة 64 وإينزو فرنانديز خلال الدقيقة 87 من عمر المباراة.


تقدم منتخب الأرجنتين داخل ترتيب المجموعة محتلا المركز الثاني حاليا برصيد 3 نقاط، بفارق نقطة عن بولندا صاحبة المركز الأول بـ4 نقاط، بينما جاءت السعودية في المركز الثالث بثلاث نقاط، والمكسيك في المركز الرابع بنقطة واحدة.


أرسل ليونيل ميسي كرة عرضية خلال الدقيقة 34 من الطرف الأيسر أبعدها الحارس جييرموا أوتشوا عن مرماه سريعا، وفي الدقيقة 40 أرسل دي ماريا عرضية من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها مارتينيز بتسديدة رأسية مرت دون خطورة على مرمى المكسيك.


خلال الدقيقة 45 أطلق فيجا تسديدة صاروخية من ركلة حرة مباشرة من نقطة خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس داميان مارتينيز، وبعد مرور دقائق من بداية الشوط الثاني سدد ميسي كرة مباشرة من مخالفة خارج منطقة الجزاء مرت من أعلى العارضة العلوية إلى خارج الملعب.


افتتح البرغوثي الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل في الدقيقة 64 من عمر المباراة، حيث أرسل أنخيل دي ماريا تمريرة رائعة من الجانب الأيمن باتجاه ليو ميسي الذي استقبل الكرة بتسديدة أكثر من رائعة سكنت شباك مرمى الحارس جييرموا أوتشوا.


ضاعف إنزو فرنانديز أهداف المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من جانب البرغوث ليونيل ميسي باتجاه البديل إنزو فرنانديز الذي أطلق تسديدة رائعة من يسار منطقة الجزاء سكنت شباك جييرموا أوتشوا، وانتهت المباراة بفوز الأرجنتين على المكسيك بهدفين دون مقابل.