الدوري الإنجليزي... آرسنال يهزم تشيلسي في ستامفورد بريدج بقذيفة ماجاليس

آرسنال وتشيلسي

حقق نادي آرسنال فوز درامي عن استحقاق وجدارة على مضيفه تشيلسي بنتيجة 1 - 0 في القمة التي جمعت الطرفين لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي، وسجل جابرييل ماجاليس هدف فوز الجانزز في الدقيقة 63 من عمر المباراة.


وحافظ آرسنال على الصدارة بعدما تمكن من الفوز في تلك المباراة، ويمتلك الجانرز حاليا 34 نقطة على بُعد نقطتين من السيتيزنز، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 21 نقطة وظل في المركز السابع.


بدأت المباراة بسجال على الكرة بين لاعبي الفريقين وفي الدقيقة السابعة أرسل مارتن أوديجارد لاعب أرسنال كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الدفاع لتصل إلى بن وايت الذي سدد كرة تمر مباشرة إلى خارج الملعب، وبعد دقائق أطلق بن وايت تسديدة من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى البلوز.


وشهدت الدقائق التالية إنحصار اللعب في وسط الملعب دون خطورة على مرمى الفريقين، وخلال الدقيقة 28 أرسل جابرييل مارتينيللي كرة عرضية من الجهة اليسرى لداخل منطقة الجزاء، حيث إرتقى لها جيسوس بتسديدة رأسية مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى إدوارد ميندي.


وسجل جابرييل ماجاليس الهدف الاول لآرسنال خلال الدقيقة 63 بعد ركلة ركنية من الطرف الأيمن، نفذها بوكايو ساكا بإرسال كرة عرضية مرت من فوق الحارس إدوارد ميندي ليسددها ماجاليس بسهولة داخل شباك تشيلسي.


وشهدت الدقيقة 75 هجمة مرتدة لصالح آرسنال أنهاها جابرييل جيسوس بتمريرة رائعة باتجاه مارتن أوديجارد داخل منطقة الجزاء ليطلق الأخير تسديدة قوية مرت بعيدة عن المرمى، وشهدت الدقائق الأخيرة ضغط متزايد من لاعبو البلوز لإحراز هدف التعادل، لكن المباراة تنتهي بفوز آرسنال على تشيلسي بهدف نظيف.