المونديال.. المغرب يضرب بلجيكا بهدفين في كأس العالم 2022

منتخب المغرب

حقق المنتخب المغربي فوز تاريخي على بلجيكا بنتيجة 2 - 0 في المباراة التي جمعت المنتخبين لحساب الجولة الثانية من منافسات كأس العالم 2022 وسجل للمغرب كلا من عبد الحميد صابري في الدقيقة 73 قبل أن يحرز زكريا أبو خلال ثاني أهداف أسود الأطلس خلال الوقت القاتل.


وتصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة السادسة بـ 4 نقاط بفضل ذلك الانتصار، بينما تجمد رصيد بلجيكا عند ثلاث نقاط في المركز الثاني، وتكتمل الرؤية حول ترتيب المجموعة النهائي مع انتهاء مباراة كرواتيا وكندا مساء اليوم.


أطلق حكيم زياش لاعب المنتخب المغربي خلال الدقيقة 54 تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أمسك بها تيبو كورتوا حارس بلجيكا من منتصف مرماه، وجاء رد بلجيكا بعد أقل من دقيقة حيث إخترق إدين هازارد منطقة الجزاء من الجهة اليمنى ثم سدد كرة قوية أبعدها الحارس منير المحمدي من يسار مرماه.


افتتح عبد الحميد صابري التسجيل في المباراة لصالح منتخب المغرب خلال الدقيقة 73 بعدما حصل منتخب "أسود الأطلس" على ركلة حرة مباشرة نفذها عبد الحميد صابري بتسديدة صاروخية مرت من على يمين الحارس تيبو كورتوا لداخل مرماه.


وسجل زكريا أبو خلال الهدف الثاني لمنتخب المغرب في الوقت بدل الضائع لعمر المباراة، بعدما قام حكيم زياش بإرسال كرة عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة جزاء الشياطين الحمر قابلها زكريا أبو خلال بتسديدة مباشرة بالقدم اليمنى سكنت مرمى تيبو كورتوا حارس بلجيكا.