المونديال.. الكاميرون تفرض التعادل على صربيا في كأس العالم 2022

الكاميرون وصربيا

نجح منتخب الكاميرون في فرض التعادل بنتيجة 3 - 3 على منتخب صربيا في مباراة جمعت المنتخبين على ستاد الجنوب مساء اليوم في الجولة الثانية من كأس العالم 2022 وسجل للكاميرون جان شارك كاستيلينو وفينسنت أبو بكر وإيك ماكسين تشوبو موتينج، بينما سجل لصربيا بافلوفيتش وسيرجي بافيتش وألكساندر ميتروفيتش.


وحصدت الكاميرون نقطة وضعتها في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة يليها صربيا بنفس الرصيد، فيما تتصدر البرازيل وسويسرا الترتيب بثلاث نقاط في انتظار مبارتيهما مساء اليوم.


افتتح جان شارل كاستيلينو التسجيل خلال الدقيقة 29 بعد ركلة ركنية نفذها بيير كودي بإرسال كرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء قابلها نيكولاس نيكولو بضربة رأسية من أمام مرمى القائم الأول وصلت لزميله كاستيلينو الذي سددها من أمام القائم البعيد داخل مرمى صربيا.


وأدرك المنتخب الصربي هدف تعديل النتيجة بالدقيقة 54+1 عن طريق سترانجا بافلوفيتش، حيث نفذت ركلة حرة مباشرة عن طريق دوسان تاديتش بتمريرة طولية من منتصف ملعب الكاميرون لداخل منطقة الجزاء على رأس بافلوفيتش الذي سددها مباشرة في الزاوية اليمنى للمرمى.


وضاعف سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش أهداف صربيا في الدقيقة 45+3 بعد هجمة منظمة نفذها لاعبو صربيا بمجموعة من التمريرات أنهاها زيفكوفيتش بتمريرة إلى ميلينكوفيتش سافيتش الذي أطلق تسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء مرت في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس ديفيز إيبسي.


وأضاف أليكساندر ميتروفيتش الهدف الثالث لصربيا في الدقيقة 53 بعد هجمة منظمة رائعة بنفذت بعدة تمريرات أنهاها أندريا زيفكوفيتش بتمريرة من داخل منطقة جزاء الكاميرون إلى زميله ميتروفيتش الذي سددها بسهولة في شباك ديفير إيبسي.


وسجل فينسنت أبو بكر الهدف الثاني لمنتخب الكاميرون في الدقيقة 63 بعدما أرسل جان شارل كاستيلينو تمريرة طولية من وسط الملعب في اتجاه فينسنت أبو بكر الذي ينطلق خلف مدافعي صربيا بذكاء ثم سدد كرة ساقطة من أعلى جسد الحارس لداخل المرمى الصربي.


وأحرز شوبو موتينج هدف تعديل النتيجة لصالح صربيا خلال الدقيقة 66 بعد انطلاقة رائعة من فينسنت أبو بكر أنهاها بتسديد عرضية أرضية باتجاه زميله شوبو موتينج الذي سددها بسهولة في المرمى الخالي، وانتهت المباراة بتعادل الكاميرون مع صربيا بثلاثة أهداف لكل منهما.