المونديال.. التعادل يحسم مباراة إنجلترا وأمريكا في كأس العالم 2022

إنجلترا وأمريكا

سيطر التعادل على مباراة إنجلترا وأمريكا التي جمعت المنتخبين في الساعات الأخيرة من اليوم الجمعة على ملعب "البيت" لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم 2022 ويتصدر المنتخب الإنجليزي ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط يليه إيران برصيد ثلاث نقاط، بينما احتل منتخب أمريكا المركز الثالث برصيد نقطتين.


بدأت المباراة بأفضلية من لاعبو المنتخب الإنجليزي على مستوى السيطرة والاستحواذ، وخلال الدقيقة التاسعة قام بوكايو ساكا بتمرير الكرة لزميله هاري ماجواير الذي أطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتدت في جسد أحد اللاعبين وفقدت خطورتها.


خلال الدقيقة الحادية عشر سدد ماسون ماونت لاعب إنجلترا تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس مات تيرنر، وخلال الدقيقة 19 إنطلق سيرجينيو ديست لاعب أمريكا بالكرة على الطرف الأيسر ثم سدد تمريرة عرضية أمسك بها الحارس جوردان بيكفورد.


كاد كريستيان بوليستش لاعب المنتخب الأمريكي أن يسجل هدف التقدم لبلاده في الدقيقة 33 بعدما أطلق بوليستش تسديدة كرة قوية من على حدود منطقة جزاء إنجلترا ارتطمت بالعارضة العلوية للمرمى وتحولت لركلة مرمى، وأرسل ديست كرة عرضية من الجهة اليمنى في الدقيقة 42 استقبلها بوليستش بضربة رأسية مرت بجوار القائم.


أرسل كيران تيريبير لاعب منتخب إنجلترا كرة عرضية من الجهة اليمنى لداخل منطقة الجزاء خلال الدقيقة 81 تصل مباشرة للحارس مات تيرنر، وفي الدقيقة 89 سدد ماركوس راشفورد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مات تيرنر بثبات، وانتهى لقاء إنجلترا وأمريكا بالتعادل السلبي.