ليفربول يعود من معقل توتنهام بثلاث نقاط بفضل محمد صلاح في البريميرليج

ليفربول

حقق نادي ليفربول بقيادة صلاح انتصار مستحق على مضيفه ليفربول بنتيجة 2 - 1 في الجولة الخامسة عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل محمد صلاح ثنائية فوز ليفربول خلال الدقيقتين 11 - 40 على التوالي، فيما سجل الإنجليزي هاري كين هدف أصحاب الأرض.


وارتفع رصيد ليفربول بفضل هذا الفوز إلى 19 نقطة وتقدم في الترتيب للمركز الثامن، على بُعد نقطتين من تشيلسي وبرايتون السابقين له في الترتيب، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 26 نقطة، وتراجع للمركز الرابع في جدول الترتيب.


وسجل صلاح الهدف الأول لليفربول في الدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة، بعدما أرسل أندرو روبرتسون كرة من الجهة اليسرى لداخل منطقة الجزاء باتجاه داروين نونيز الذي مررها لمحمد صلاح ليقوم الأخير بإطلاق تسديدة من لمسة واحدة مرت من على يسار الحارس هوجو لوريس لداخل مرماه.


وضاعف صلاح خلال الدقيقة 40 أهدافه وأهداف الريدز بعد خطأ من المدافع إيريك داير إستغله النجم المصري في استخلاص الكرة وتسديد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت من أعلى الحارس هوجو لوريس لداخل الشباك.


وكاد إيفان بريسيتش لاعب توتنهام أن يسجل الهدف الاول لفريقه خلال الدقيقة 49 بعد كرة وصلت إلى ريان سيسينون داخل منطقة الجزاء مررها لإيفان بريسيتش الذي أطلق تسديدة مباشرة اصطدمت في العارضة، وفي الدقيقة 54 مرر نونيز لاعب ليفربول الكرة إلى صلاح الذي أطلق تسديدة من لمسة واحدة أمسك بها الحارس هوجو لوريس.


وقلص هاري كين فارق الأهداف خلال الدقيقة 70 بعد إحرازه هدف توتنهام الأول، حيث استلم كولوسيفسكي الكرة في الجهة اليمنى خارج منطقة الجزاء ثم مررها لزميله هاري كين الذي أطلق تسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء مرت من علي يمين الحارس أليسون بيكر في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.