مانشستر سيتي يصعد على حساب تشيلسي للدور ثمن النهائي من كأس الرابطة الإنجليزية

مانشستر سيتي

حقق مانشستر سيتي بقيادة الجزائري رياض محرز فوز درامي على ضيفه فريق تشيلسي بنتيجة 2 - 0 في إطار مباريات الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وسجل رياض محرز وجوليان ألفاريز ثنائية فوز مانشستر سيتي خلال الدقيقتين 53 و 58 من عمر المباراة.


وصعد مانشستر سيتي مباشرة للدور ثمن النهائي من كأس كاراباو، رفقة كلا من ليستر سيتي وولفرهابتون ونوتنجهام فورست وبرايتون ونيوكاسل يونايتد، فيما يغادر تشيلسي البطولة من الدور الأول رفقة ليدز يونايتد وآرسنال وتوتنهام.


بدأت المباراة بندية كبيرة بين الفريقين تحولت فيما بعد لسيطرة لاعبو مانشستر سيتي، وخلال الدقيقة 12 أطلق جاك جريليش لاعب الأزرق السماوي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بالقرب من القائم الأيسر لمرمى تشيلسي.


وشهدت الدقيقة 23 إنطلاقة رائعة من لاعب تشيلسي كريستيان بوليسيتش أنهاها بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها ستيفان أورتيجا، وفي الدقيقة 42 سدد جاك جريليش لاعب السيتيزنز تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء نجح إدوارد ميندي في التصدي لها.


وتقدم مانشستر سيتي بهدفي على البلوز خلال الدقيقة 53 عن طريق الجزائري رياض محرز الذي أطلق تسديدة صاروخية رائعة من ركلة حرة مباشرة من نقطة خطيرة خارج منطقة الجزاء أخترقت مباشرة مرمى الحارس إدوارد ميندي.


وضاعف جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي أهداف فريقه خلال الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعدما أطلق الجزائري رياض محرز تسديدة قوية من يمين منطقة الجزاء تصدى لها الحارس إدوارد ميندي لترتد وتصل إلى ألفاريز الذي يسددها مباشرة داخل مرمى البلوز، وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي على تشيلسي بهدفين نظيفين.