مانشستر يونايتد يفاجئ فولهام بهدف قاتل في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد

حقق فريق مانشستر يونايتد فوز قاتل على فولهام مساء اليوم الأحد بنتيجة 2 - 1 في ختام منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي، وسجل كريستيان إريكسن وأليخاندرو جاناتشو ثنائية فوز الشياطين الحمر في الدقيقتين 14 و 90+3 بينما وقع دانيال جيمس على هدف فولهام.


وارتفع رصيد مانشستر يونايتد من النقاط إلى 26 وجاء في المركز الخامس داخل جدول ترتيب الدوري، وتجمد رصيد فولهام عند 19 نقطة محتلًا المركز التاسع.


وسجل كريستيان إريكسن هدف تقدم مانشستر يونايتد خلال الدقيقة الرابعة عشر من عمر المباراة، حيث أرسل برونو فيرنانديز عرضية من يسار منطقة الجزاء استقبلها كريستيان إريكسن بتسديدة نارية من على حدود منطقة الجزاء سكنت يسار مرمى الحارس بيرند لينو.


وأدرك فولهام هدف تعديل النتيجة مع مانشستر يونايتد في الدقيقة 62 بعدما أرسل توم كيرني كرة عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء قابلها دانييل جيمس بتسديدة مباشرة من على حدود منطقة الست ياردات تسكن منتصف مرمى الحارس دافيد دي خيا.


وأرسل دانييل جيمس خلال الدقيقة 71 كرة عرضية من الجهة اليمنى أبعدها مدافعي مانشستر يونايتد مباشرة إلى خارج الملعب، بعد دقيقة واحدة سدد جواو بالينيا الكرة من منتصف منطقة الجزاء تصدى لها الحارس دافيد دي خيا من يمين مرماه.


وخلال الدقيقة 76 حاول أليخاندرو جارناتشو المرور من يسار منطقة الجزاء لكنه سقط داخل منطقة الجزاء في كرة مشتركة مع بوبي ريد، وبالدقيقة 83 أرسل لوك شاو كرة عرضية من الجهة اليسرى قابلها سكوت ماكتومناي بتسديدة رأسية من على حدود منطقة الست ياردات تمر أعلى العارضة.


وضاعف أليخاندرو جارناتشو أهداف مانشستر يونايتد في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة، وذلك بعدما مرر كريستيان إريكسن الكرة إلى أليخاندرو جارناتشو الذي أطلق تسديدة قوية من يسار منطقة الجزاء تسكن أقصى يسار المرمى، وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد على فولهام بهدفين مقابل هدف.