نيوكاسل يحقق فوزًا غاليًا على تشيلسي بهدف جوزيف ويلوك في الدوري الإنجليزي

نيوكاسل وتشيلسي


نجح فريق نيوكاسل يونايتد في تحقيق فوز قاتل على ضيفه تشيلسي بهدف نظيف حمل توقيع جوزيف ويلوك في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، واحتفظ نيوكاسل بالمركز الثالث بعدما عزز رصيده لـ30 نقطة بينما تراجع تشيلسي إلى المركز الثامن بعدما توقف رصيده عند 21 نقطة.


وتوقفت المباراة في الدقيقة الرابعة بسبب إصابة اللاعب روبن لوفتوس شيك وعدم استكماله المباراة ليقوم البلوز بالتبديل الأول الإضطراري بدخول المدافع تياجو سيلفا بدلا من روبن لوفتوس شيك، وفي الدقيقة السادسة عشر سدد ميجيل ألميرون كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى تشيلسي.


وسجل جوي ويلوك الهدف الاول لنيوكاسل يونايتد في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، بعدما استلم ميجيل ألميرون الكرة لينطلق بها ويتوغل في الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ثم مررها باتجاه زميله جوي ويلوك الذي أطلق تسديدة قوية من على يسار الحارس إدوارد ميندي لداخل مرماه.


وأحدث المدرب جراهام بوتر مجموعة تبديلات خلال الدقيقة 73 في محاولة لإنقاذ الفريق، حيث دخل حكيم زياش مكان المهاجم ماسون ماونت، وخرج لويس هال ودخل بدلا منه مارك كوكوريلا، كما دخل كاي هافيرتز مكان أرماندو بروبا.


وسريعًا كانت تبديلات إيدي هاو مدرب نيوكاسل حاضرة بدخول كالوم ويلسون بدلا من كريس وود والمدافع مات تارجت مكان سفين بوتمان، وأحتسب حكم المباراة سبع دقائق وقت بدل ضائع شهدت محاولات على استحياء من البلوز لإدراك هدف الفوز، لكن المباراة إنتهت بفوز نيوكاسل يونايتد على تشيلسي بهدف نظيف.