باريس سان جيرمان يكتسح أوكسير بخماسية نظيفة في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان فوز ساحق على نظيره أوكسير بنتيجة 5 - 0 خلال الجولة الخامسة عشر من الدوري الفرنسي، وسجل خماسية سان جيرمان كلا من كيليان مبابي (11) وكارلوس سولير (51) وأشرف حكيمي (57) وريناتو سانشيز (81) وهوجو إيكتيكي (84)، ورفع سان جيرمان رصيده لـ41 نقطة في صدارة الدوري، فيما وقف رصيد أوكسير عند؛ 13 نقطة محتلا المركز الخامس عشر.


وافتتح الفرنسي كيليان مبابي التهديف في الدقيقة 11 لصالح باريس سان جيرمان، بعدما أرسل نونو مينديز كرة عرضية من الجبهة اليسري تصل إلى كيليان مبابي داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية تسكن مرمى الحارس بينوا كوستيل.


وسجل كارلوس سولير الهدف الثاني لسان جيرمان خلال الدقيقة 51 بعدما أرسل نونو مينديز تمريرة عرضية من الطرف الأيسر استقبلها سولير بتسديدة قوية مباشرة من داخل منطقة الجزاء سكنت مرمى أوكسير.


وأحرز المغربي أشرف حكيمي الهدف الثالث لباريس سان جيرمان في الدقيقة 57 وذلك بعد هجمة سريعة بتمريرة من نيمار إلى كارلوس سولير الذي مرر الكرة إلى حكيمي لينطلق الأخير من منتصف الملعب نحو منطقة الجزاء ثم أطلق المغربي تسديدة قوية سكنت أقصى يسار مرمى الحارس بينوا كوستيل.


وأضاف ريناتو سانشيز الهدف الرابع العملاق الباريسي في الدقيقة 81 حيث أطلق ريناتو سانشير تسديدة قوية تصدى لها الحارس كوستيل ليتدخل هوجو إيكتيكي ويقطع الكرة من أمام الحارس ثم يمررها إلى سانشيز الذي أطلق تسديدة صاروخية تسكن الشباك.


وأحرز هوجو إيكتيكي الهدف الخامس بعدما قطع الكرة من دفاعات أوكسير وانطلق نحو المرمى وانفرد بالحارس قبل أن يسدد الكرة بسهولة داخل الشباك، وانتهى اللقاء بفوز باريس سان جيرمان على أوكسير بخماسية نظيفة.