المونديال.. كوريا الجنوبية تقدم أداءا رائعا ضد أوروجواي في كأس العالم

كوريا الجنوبية وأوروجواي

حسم التعادل مباراة أوروجواي وكوريا الجنوبية بدون أهداف والتي جمعت المنتخبين مساء اليوم الأربعاء على ستاد "المدينة التعليمية" في المرحلة الأولى لمجموعات كأس العالم 2022 وشهدت المباراة توازن في الأداء من الطرفين، ويتقاسم منتخبي أوروجواي وكوريا الجنوبية صدارة المجموعة في الوقت الراهن برصيد نقطة لكل منهما.


كانت أول محاولة لتسجيل هدف في الدقيقة 7 حيث حاول سانج اختراق منطقة الجزاء من الجهة اليمنى لكن تدخل مدافع أوروجواي وأبعد الكرة قبل التسديد لركلة ركنية جهة اليسار، نفذها سون هيونج مين بتسديد كرة عرضية لداخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وفقدت خطورتها.


سدد فيديريكو فالفيردي كرة مباغتة من على حدود منطقة الجزاء مرت بالقرب من العارضة العلوي لمرمى المنتخب الكوري، وخلال الدقيقة 29 أطلق سون هيونج مين تسديدة قوية من الجهة اليمنى على حدود منطقة الجزاء اصطدمت بأحد اللاعبين ومرت لخارج الملعب.


كاد دييجو جودين أن يسجل الهدف الأول لأوروجواي في الدقيقة 43 بعدما نفذ فيديريكو فالفيردي ركلة ركنية من على يسار مرمى كوريا الجنوبية بإرسال كرة عرضية استقبلها دييجو جودين بتسديدة رأسية قوية اصطدمت في القائم الأيمن لمرمى كيم سيونج جيو حارس كوريا.


شهدت الدقيقة 63 محاولة هجومية عن طريق منتخب أوروجواي نفذها داروين نونيز بانطلاقة سريعة استغلها في اختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليسرى ثم أرسل تمريرة عرضية أرضية باتجاه لويس سواريز لكن نجح الحارس كيم سيونج جيو في قطع الكرة قبل وصولها لسواريز.


خلال الدقيقة 78 أطلق تشو جوي سانج تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بالقرب من القائم الأيسر لمرمى منتخب أوروجواي، وفي الدقيقة 90 أطلق فالفيردي تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تصطدم بالقائم وتمر مباشر لخارج الملعب.