المونديال.. ألمانيا تحافظ على آمالها في المونديال بتعادل صعب أمام إسبانيا في كأس العالم

ألمانيا وإسبانيا

نجح المنتخب الألماني في إدراك التعادل أمام إسبانيا بنتيجة 1 - 1 في الدقائق الأخيرة من المبارة التي جمعت المنتخبين في ختام مباريات اليوم الأحد ضمن المرحلة الثانية من مجموعات كأس العالم 2022 وسجل ألفارو موراتا هدف تقدم لاروخا في الدقيقة 62 قبل أن يسجل نيكولاس فولكروغ خلال الدقيقة 83 من عمر المباراة.


وتقاسم المنتخبين النقاط بواقع نقطة لكل منها، وارتفع رصيد ماتادور إسبانيا لـ 4 نقاط محتلا صدارة المجموعة يليه منتخب الساموراي الياباني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع منتخب كوستاريكا صاحب المركز الثالث، فيما جاءت ألمانيا في المركز الرابع برصيد نقطة.


بدأ اللقاء بمحاولات هجومية خطيرة من جانب إسبانيا، حيث أرسل فيران توريس في الدقيقة الخامسة تمريرة من يسار منطقة الجزاء باتجاه ماركو أسينسيو الذي لم ينجح في السيطره على الكرة، وفي الدقيقة السابعة قام داني أولمو لاعب الماتادور الإسباني بتسديد تصويبة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مانويل نوير.


وشهدت الدقيقة 40 قيام حكم اللقاء بإلغاء هدف لصالح منتخب ألمانيا بداعي التسلل على مسجل الهدف أنطونيو روديجير، وفي الدقيقة 47 انطلق ماركو أسينسيو بالكرة على الجهة اليسرى ثم أرسل كرة عرضية وصلت مباشرة للحارس مانويل نوير.


وافتتح ألفارو موراتا التهديف خلال الدقيقة 63 لصالح المنتخب الإسباني، بعد كرة مرسلة عن طريق جوردي ألبا من جهة اليسار إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ألفارو موراتا بتسديدة مباشرة من على القائم الأول مرت علي يمين الحارس مانويل نوير لداخل الشباك.


وأدرك المنتخب الألماني هدف تعديل النتيجة مع إسبانيا في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد استلام للكرة من جانب جمال موسيالا على حدود منطقة الجزاء لينطلق موسيالا بالكرة ويتوغل داخل المنطقة ثم تركها لزميله نيكولاس فولكروج الذي أطلق تصويبة قوية تمر من علي يمين الحارس أوناي سيمون.