ليفربول يحقق الفوز التالي تواليا على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ليفربول يحقق الفوز التالي تواليا على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

حقق نادي ليفربول فوز غير مستحق على فريق ليستر سيتي بنتيجة 2 - 1 في مباراة لم يتحالف فيها الحظ مع الثعالب لتحقيق فوز مستحق على الفريق الأحمر، حيث افتتح كيرنان ديوسيري التسجيل لصالح ليستر سيتي في الدقيقة 4 قبل أن يسجل فوت فايس ثنائية ليفربول بالخطأ في مرمى فريقه.


وارتفع رصيد ليفربول إلى 28 نقطة ويبقى الريدز في السادس بفارق نقطة عن المان يونايتد صاحب المركز الخامس والذي لعب مباراة أقل، على الجانب الأخر تجمد رصيد ليستر سيتي عند 17 نقطة محتلا بهم المركز الثالث عشر داخل جدول الترتيب.


وسجل كيرنان ديوسبري هال لاعب وسط ليستر سيتي أول أهداف فريقه في الدقيقة الرابعة بعدما أرسل باستون داكا تمريرة رائعة وضعت كيرنان ديوسبري في انفراد تام بالمرمى أنهاه ديوسبري بتسديدة قوية سكنت مرمى الحارس البرازيلي أليسون بيكر.


واضطر المدرب بريندان رودجرز لعمل تبديل اضطراري في الدقيقة 14 بعد توقف المباراة لعدم قدرة باستون داكا صاحب الأسيست على استكمال اللعب، حيث دخل جايمي فاردي بديلا لباستون داكا، وشهدت الدقيقة 27 هدف ملغي للريدز عن طريق صلاح بداعي وجود تسلل على الفرعون المصري.


وأدرك ليفربول هدف التعديل خلال الدقيقة 38 بعد كرة عرضية مرسلة من الجهة اليمنى عن طريق ترينت أرنولد حاول فوت فايس إبعادها بتسديدة ضعيفة من فوق المرمى لكنها مرت وسقطت داخل الشباك، وفي الدقائق الأخيرة سجل فوت فايس الهدف الثالث بالخطأ في مرمى فريقه بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق داروين نونيز ارتدت من القائم الأيسر فحاول فايس إبعادها مجددا لكنها سكنت المرمى.


وسدد جوردان هندرسون لاعب ليفربول تصويبة قوية من يمين منطقة جزاء ليستر سيتي تمر بالقرب من القائم الأيمن للمرمى، وخلال الدقيقة 53 أطلق محمد صلاح قذيفة قوية من يمين منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس داني وارد، وبلغت نسبة استحواذ لاعبو ليفربول على الكرة 59% مقابل 41% ليستر سيتي.