ديماراي جراي يقود إيفرتون للتعادل مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي وإيفرتون

نجح نادي إيفرتون بقيادة لامبارد في فرض التعادل 1-1 على مانشستر سيتي في مباراة مثيرة جمعت الفريقين في إطار الأسبوع الثامن عشر من موسم 2022/2023 للدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل إيرلينج هالاند هدف التعادل في الدقيقة 24 قبل أن يسجل ديماراي جراي هدف التعديل بالدقيقة 64 من عمر اللقاء.


ويحتفظ مانشستر سيتي بالمركز الثاني داخل جدول ترتيب الدوري برصيد حالي بلغ 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن أرسنال المتصدر، على الجانب الأخر عزز إيفرتون رصيده بنقطة محتلا حاليا المركز السادس عشر برصيد 15 نقطة.


توقفت المباراة بعدما بدأت بثلاث دقائق بسبب إصابة إيرلينج هالاند لاعب السيتيزنز لكنه أكمل المباراة بشكل طبيعي، وخلال الدقيقة 19 حصل الأزرق السماوي على ركلة حرة من نقطة قريبة لمنطقة جزاء إيفرتون نفذها كيفين دي بروين بإرسال عرضية لداخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس جوردان بيكفورد عن مناطق الخطورة.


وتمكن إيرلينج هالاند من هز شباك إيفرتون في الدقيقة 24 بعد كرة عرضية رائعة مرسلة من يمين منطقة الجزاء عن طريق الجزائري رياض محرز باتجاه إيرلينج هالاند الذي استقبلها بتسديدة أرضية مباشزج من على حدود منطقة الست ياردات مرت داخل شباك الحارس جوردان بيكفورد.


ونجح ديماراي جراي في تسجيل هدف التعادل لإيفرتون خلال الدقيقة 64 من عمر المباراة، حيث أرسل إدريسا جي تمريرة حاسمة إلى ديماراي جراي الذي سدد تصويبة قوية من يسار منطقة جزاء مانشستر سيتي سكنت أعلى يسار مرمى الحارس إيديرسون مورايس.


وزادت الثقة لدى لاعبو إيفرتون بعد تسجيل هدف تعديل النتيجة بجانب حصول الكثير من لاعبي مانشستر سيتي على بطاقة صفراء ليبدأ فريق الضيوف البحث عن هدف التقدم، حيث أطلق أمادو أونانا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في الدفاع وخرجت مباشرة إلى خارج الملعب، وانتهت المباراة في النهاية بالتعادل 1-1 بين مانشستر سيتي وإيفرتون.