راشفورد يهدي مانشستر يونايتد الفوز على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

راشفورد يهدي مانشستر يونايتد الفوز على وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حقق مانشستر يونايتد فوز صعب ومستحق على مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 1/صفر مساء اليوم السبت خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدف فوز مانشستر يونايتد اللاعب البديل ماركوس راشفورد في الدقيقة 76 من عمر المباراة.


تقدم مانشستر يونايتد للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري بعدما رفع رصيده إلى 32 نقطة بفارق هدفين عن توتنهام الذي سيلعب مباراته غدا أمام أستون فيلا، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 13 نقطة محتلا المركز الثامن عشر داخل جدول الترتيب.


أنقذ الحارس خوسيه سا مرمى فريقه وولفرهامبتون من هدف محقق خلال الدقيقة 17 بعد تمريرة خاطئة من نيلسون سيميدو وصلت إلى أليخاندرو جارناتشو الذي انطلق بالكرة سريعا وانفرد بالمرمى ثم سدد تصويبة قوية تصدى لها خوسيه سا حارمًا الشياطين الحمر من تسجيل هدف التقدم.


وخلال الدقيقة 27 أطلق كوستا لاعب وولفرهامبتون تسديدة قوية من يسار منطقة جزاء مانشستر يونايتد تصدى لها الحارس دافيد دي خيا، وأرسل تايريل مالاسيا لاعب اليونايتد كرة عرضية خلال الدقيقة 37 من يسار منطقة الجزاء استقبلها أنتوني بلمسة رأسية تصدى لها الحارس خوسيه سا.


وبدأ الشوط الثاني من المباراة بضغط مكثف من لاعبي مانشستر يونايتد من أجل تسجيل هدف التقدم، وخلال الدقيقة 55 أطلق برونو فيرنانديز لاعب الشياطين الحمر تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء مرت لخارج المستطيل الأخضر دون خطورة على مرمى وولفرهامبتون.


وسجل البديل ماركوس راشفورد الهدف الأول لمانشستر يونايتد خلال الدقيقة 76 بعد مجموعة من التمريرات المتبادلة بين برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد أنهاها راشفورد بتسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس خوسيه سا، وانتهت المباراة بانتصار مانشستر يونايتد على وولفرهامبتون بهدف نظيف.