موعد مباراة إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي يورو 2024

إسبانيا وفرنسا

يواجه منتخب إسبانيا وفرنسا في مباراة حاسمة ضمن نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة على ملعب "أليانز أرينا" بمدينة ميونخ الألمانية، تحت قيادة الحكم السلوفيني سلافكو فينسيتش.


تأهل المنتخب الإسباني إلى نصف النهائي بعد إقصاء منتخب ألمانيا بنتيجة 2-1 في ربع النهائي، حيث واصل الفريق الإسباني مشواره بثبات بعد تحقيق خمسة انتصارات متتالية في البطولة.


تأهل المنتخب الفرنسي بصعوبة إلى نصف النهائي بعد فوزه على البرتغال بركلات الترجيح بنتيجة 5-3 عقب التعادل السلبي في الوقت الأصلي والإضافي.


وقبل لقاء إسبانيا وفرنسا اليوم عبر المدرب لويس دي لا فوينتي عن فخره بلاعبيه وبأدائهم المثالي، وأكد على استعدادهم لمواجهة التحديات القادمة، ومن جهة أخري أكد أنطوان جريزمان على ثقة الفريق في قدراته ورغبته في الوصول إلى النهائي، مشيرًا إلى أن إسبانيا تمتلك تشكيلة رائعة لكن لا يوجد فريق مخيف بالنسبة لهم.


تاريخ مواجهات إسبانيا وفرنسا

- إجمالي المباريات: 37 مواجهة.

- فوز إسبانيا: 16 مباراة.

- فوز فرنسا: 13 مباراة.

- التعادلات: 7 مباريات.

- أهداف إسبانيا: 64 هدفًا.

- أهداف فرنسا: 39 هدفًا.


موعد مباراة إسبانيا وفرنسا

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة فرنسا اليوم ضد إسبانيا في تمام الساعه العاشرة مساء بتوقيت السعودية ومصر، والحادية عشر بتوقيت دبي، وستنقل المباراة عبر قناة beIN 4K و beIN Max 1 بتعليق حفيظ دراجي وعبر قناة beIN Max 2 بتعليق خليل البلوشي.